فاز فريق النادى الإسماعيلى مواليد 2000 على انبى بثلاثة أهداف نظيفة فى المباراة التى اقيمت بينهما على ملعب جامعة قناة السويس ضمن فعاليات الاسبوع الثالث من دورى السوبر لتحديد بطل الجمهورية لهذة المرحلة السنية .

 

بدأ الفريق بتشكيل مكون من عبدالرحمن صلاح فى حراسة المرمى وأحمد على يحيى وأحمد محمد ومصطفى عبدالقادر ومصطفى شعبان وأحمد فوزى وأحمد أشرف ” فاروق شوكا ” ومحمود عبدالله ومحمد بيومى وزياد حماد ” حازم مرسى ” ومحمد خالد ” عمرو خالد “.

 

جاءت المباراة قوية بين الفريقين سيطر الإسماعيلى على معظم اوقاتها واضاع شباب الدراويش العديد من الفرص، ومع بداية الشوط الثانى احرز اللاعب محمود عبدالله الهدف الأول قبل أن يعزز تقدم فريقه بالهدف الثانى فى الدقيقة 80 ونجح البديل حازم مرسى فى احراز الهدف الثالث قبل نهاية اللقاء.

 

وبهذه النتيجة أرتفع رصيد الفريق إلى 6 نقاط ينافس فيها على لقب المسابقة خاصة بعد أن فاز فى الجولة الافتتاحية على الزمالك بخماسية مقابل هدف قبل أن يخسر من بتروجيت خارج الديار بهدفين لهدف.

 

شهد اللقاء حضور كلا من حضور كلا من التشيكى فرانز شتراكا المدير الفنى للإسماعيلى ومعاونيه أبو طالب العيسوى ورومان بالإضافة إلى إسماعيل حفنى مدير قطاع الناشئين وعاطف عبد العزيز نائب مدير القطاع وأحمد قناوي مدير قطاع البراعم ومحمد شكرى المدير الادارى القطاع بجانب محمود حسن عضو اللجنة الفنية وأيمن خليل ووليد مهدى وطارق جمال وسيد جاد مدربى قطاع الناشئين بالنادى.

 

ويذكر أن الإسماعيلى سيحل ضيفاً على سموحه السكندرى يوم الجمعه القادم على ملعب الأخير بالإسكندرية.