نتائج مثيرة واحداث ساخنة وتعديات من جانب الجماهير شهدتها مباريات الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة التي جاءت مبارياتها ساخنة منذ اللحظة الأولي، حيث تصدرت احداث مباراة الزرقا ومنتخب السويس ابرز مشاهد مباريات اليوم بعدما قام بدوي حميدة حكم اللقاء بالغاءها في الدقيقة 15 من الشوط الثاني بعد احراز عبد الله المصري مهاجم فريق الزرقا هدف فريقه الثاني وهو الهدف الذي اطلق شرارة الأحداث من جانب جماهير فريق السويس التي قامت بالنزول الي ارض الملعب فور احراز الهدف وتعدت علي حكم المباراة وقامت بتحطيم كل شئ داخل نادي الزرقا انتقاما لهزيمة فريقها الذي كان يحتاج الي الفوز لإعلان صعودة لدورة الترقي مما استدعي حكم المباراة لإلغاءها بعد اثبات التعدي عليه اثناء المباراة .

من جانبه، تمكن فريق كهرباء اسماعيلية من تحقيق فوز كبير ومهم علي المريخ بهدفين نظيفين ليحصل الكهرباء علي اغلي ثلاث نقاط ويصعد رسميا الي دورة الترقي بعد ان رفع رصيدة الي 36 نقطة احتل بها المركز الثالث بينما توقف رصيد المريخ عند 26 نقطة احتل بها المركز الخامس.

وعلي ملعب السويس جاء التعادل السلبي سيد الموقف بين غزل السويس وبور فؤاد لينجو فريق غزل السويس من الهبوط بعد ان زاد رصيدة الي 21 نقطة بيما ودع بور فؤاد المسابقة وهبط للقسم الثالث بعد توقف رصيدة عند 16 نقطة .

في مباراة تحصيل حاصل حقق فريق القناة الذي ضمن الصعود للترقي من الاسبوع الماضي تعادلا مرضيا امام اسمنت السويس الذي ضمن البقاء في المسابقة ليرفع القناة رصيدة الي 37 نقطة يتصدر بها جدول المسابقة ويرتفع رصيد اسمنت السويس الي 23 نقطة .

وعلي ملعب دمياط الجديدة كان اقوي المباريات بين دمياط وميت الخولي في لقاء البقاء الذي حقق فيه فريق دمياط فوزا صعبا علي مضيفة ميت الخولي بهدف للا شئ لينجو فريق دمياط بصعوبة من الهبوط بعدما رفع رصيده الي 23 نقطة بينما هبط فريق ميت الخولي الي الدرجة الأدني بعد توقف رصيدة عند 18 نقطة .

 بهذه النتائج في الجولة الأخيرة يكون قد حقق فرق القناة والشرقية وكهرباء اسماعيلية الصعود لدورة الترقي، وهبطت فرق ميت الخولي وبور فؤاد الي القسم الثالث.

متابعة : ابراهيم سيف