فى تصريح للكابتن سيد متولى القائم بأعمال مدير الكرة ومدير الفريق …أكد ” أننا خسرنا نقطتين كانوا فى متناول أيدينا , والاعبين كانوا فاقدين لتركيزهم فى أول نصف ساعة ….ولكن فى الشوط الثانى تداركنا هذه الأخطاء بالتغيرات التى ساهمت بشكل كبير فى زيادة نسبة إستحواز الدراويش على زمام الأمور فى الملعب  ” .

وأكد متولى … أننا كنا نحتاج فقط خمس دقائق حتى تتغير النتيجة لصالحنا لأننا كنا الأفضل والأقرب فى الشوط الثانى وبالتحديد فى أخر ربع ساعة كنا نستحوز تماما على اللقاء ولكن سوء الحظ وعدم التوفيق وتسرع الاعبين فى إهدار الفرص هو ما جعلنا نخرج بنقطة اللقاء الوحيدة .

 

وأستكمل متولى تصريحة للموقع الرسمى مؤكدا على أن ملعب المقاولون يمثل نوع من أنواع المشكلات النفسيه لدى الاعبين وصاحبهم سوء أداء وحظ دائما فى هذا الملعب بالتحديد.

 

و نفى متولى أن يكون محمود عبدالعزيز  “زيزو”  مصابا أو به أى شئ ولكن عدم إشراكه بسبب خوضه للقاء قبل 48 ساعة وخوفا علية لانه عائدا من إصابه خطيرة “رباط صليبى ” والسبب الاخر يرجع إلى سياسة التدوير التى يتبعها ميدو حتى يصل لجهوزية جميع الاعبين فى المرحلة المقبلة .

 

أما بالنسبة لغياب شيكابالا وعفرتو …

فأكد أن غياب شيكابلا بالفعل كان مؤثر  , وعدم إشراك عفرتو حتى الأن  بسبب رؤية الجهاز الفنى .

 

وأكد متولى أن جميع الاعبين سيشاركون فى مران الغد فى السادسة مساءا على ملعب إستاد الإسماعيلية ونأمل من الله أن يوفقنا فى المباريات القادمة … لأن كل مباراة تعتبر بالنسبة لنا مباراة كُؤوس ولا بديل عن الفوز فى مباراة الداخلية القادمة .

 

حوار وتحرير : جمال السيد