عشاق #النادى_الإسماعيلى فى كل مكان , معنا ومعكم اليوم عبر #الموقع_الرسمى_للنادى_الإسماعيلى , لاعب مخضرم , الجميع يعتبره إبن من أبناء النادى #الإسماعيلى بسبب السنوات العديدة التى قضاها داخل جدران النادى الإسماعيلى , ترك الفريق لفترة , ولم يستطيع أن يلعب بنفس المستوى , أو يجد الراحة النفسية والإنسجام الذى يوجد داخل النادى الإسماعيلى , فعاد للفريق الذى صنع إسمه , يؤدى هذا الموسم بشكل جيد , وعندما يتواجد فى أرض الملعب يكون عنصرا مهما من عناصر الخبرة مع اللاعبين الصغار المتواجدين ….

معنا ومعكم اليوم , #جناح_الدراويش , الكابتن / أحمد سمير فرج الذى يفتح قلبه لجماهير النادى الإسماعيلى فى كل مكان , أجرينا معه هذا الحوار لنعرف ما هى أهم طموحاته مع الإسماعيلى  …

– فى البداية نرحب بك معانا فى الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى ؟

مرحب بيك وبالموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى , وأنا سعيد بتواجدى فى هذا الحوار معكم .

 

– حدثنا عن ماهي أفضل فتراتك الكرويه؟
أفضل فترة  كانت في النادي الاسماعيلي من عام ( 2007_2010 ) , حيث كان هناك تفاهم وإنسجام وأتمنى أن تعود هذه الايام مره أخري وأنا لا أعتبر  نفسي  لعبت كوره كتيرا خارج  النادي , حيث أن أفضل فترات حياتي هى التى أقضيها داخل جدران النادى الإسماعيلى .

 

– أفضل مدربين أثروا فى مسيرة سمير فرج ؟
كل المدربين الي أتعاملت معاهم كانوا جيدين للغاية , وأستفدت من كل مدرب قام بتدريبى كثيرا ,  ومن ضمن هذه المدربين كابتن /#خالد_القماش و #عماد_سليمان , مدربين يحرصون بشدة على مصلحة النادى , وكذلك الكابتن #أشرف_خضر,  والكابتن #محمود_صالح ساهم بشكل كبير فى مسيرتى فى الفترة التى قضيتها في #الناشئين _الأهلي وكان له بصمه واضحه قبل الإحتراف .

 

– شايف النادى الإسماعيلي أزاي في الدوري والكأس الفترة القادمة ؟
مرحله إحلال وتجديد أي فريق تحتاج لوقت , ولن يتم التغير فى خلال يوم أو أثنين , وكل موسم النادي يقوم بتغير 2 أو 3 مدربين وكل اللاعيبه لا تقدر أن تستوعب هذا .
أما بخصوص #الكاس بطولة مدتها قصيره , ولو ركزنا فيها بشكل كبير نستطيع تحقيقها بكل سهولة ,
وكارثه كبيره أننا لا نشارك في #بطولة_أفريقيا , لم نشترك لمدة موسمين والموسم الثالث نحن علي وشك الإنتهاء منه .

 

– المركز المفضل بالنسبه لك؟
أحب أن ألعب #باك_لفت بطريقته الهجوميه , ولكن عندما أقوم بالعب في #وسط_الملعب الأمور تكون صعبة إلى حد كبير .

 

– رأيك في اداء المنتخب , وفرص صعودة لنهائيات الأمم الأفريقية ؟
أنا عكس كل الناس ,  #المنتخب لم يلعب مباراة جيدة ,و المدير الفني قام بإخراج أفضل  2 لاعيبه و#منتخب_مصر كان اقل من المتوسط , وكنا موفقين جدا في إنقاذ #حماده_طلبه , وسنصعد بإذن الله .

 

– ردك بكلمه واحدة علي هذه الاسماء …
       – #أبو السعود …………  أشياء كثيرة على عاتقه .
       – #القماش     ……….. مشجع إسمعلاوي .
       – #مروان        ………..  ربنا يحميه .
       – #حسني     ………..  رمز النادي .
       – #شوقي      ……….  رئة الفريق .
       – #كوبر         ………..  لن أحكم عليه .

 

– رأيك في أداء مجلس الإداره؟
مجلس الإداره علي مستوي الكوره , ولا يترك أبدا فى أى شئ , ولا يوجد أى لاعب له فلوس من الموسم الماضى ,  #الحاج_محمد يدعم الفرقه بشكل كبير , وأصبح لدينا حالة تفاؤل كبيرة بإجتماعاته معنا , ومجلس الإداره لابد أن يوفر الإمكانيات للجهاز الفني ولابد أن يترك كل الحريه للجهاز حتى يستطيع أن يحاسبه فى النهاية , مثلما حدث ذلم مع المدير الفنى السابق أحمد حسام #ميدو .

 

 

 

12400979_10208813661966912_5229476779398556728_n 12924389_10208813662086915_4944089044371339332_n