واصل #فريق الكرة الأول بالنادي #الإسماعيلي تدريباته اليوم علي ستاد #الإسماعيلية استعداداً لملاقاة مضيفه #النصر الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الــ34 من عمر مسابقة #الدوري الممتاز .

     شهدت التدريبات انتظام كافة اللاعبين على رأسهم عصام الحضرى، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة طارق يحيي على التحول السريع من الدفاع إلى الهجوم و استغلال الركلات الثابتة من جميع الجوانب في تسجيل الأهداف بالإضافة لاجراء مجموعة من التدريبات البدنية بهدف رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين خاصة فى ظل توقف مباريات المسابقة بسبب ارتباط منتخب مصر بمواجهة نظيره التنزاني منتصف الشهر الجاري فى مستهل تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبل بالجابون و التسديد من خارج منطقة الجزاء لكسر التكتلات الدفاعية .

     وقام الجهاز الفني للاسماعيلي بعقد اجتماعاً مع اللاعبين استمر لمدة خمسة عشرة دقيقة حثهم خلالها على استعادة سلسلة الانتصارات بعد توقفها أمام المقاولون العرب و حجز مركز متقدم بجدول الدوري يضمن المشاركة الأفريقية في الموسم المقبل .

     و من المقرر أن يتلقي فريق الإسماعيلي نادي المصري البورسعيدي غداً فى ثاني ودياته بعد ملاقاة فريق الشباب أمس و التي شهدت تألق مجموعة من الناشئين فى مقدمتهم أحمد جمال و لؤي المنصوري .

متابعة : محمد أشرف