اكد محمود خليل المدير الفني لفريق الخماسي بان ماتحقق هذا الموسم في دوري كرة الصالات امر جيد ، حيث حصل الفريق علي المركز السادس في ظل وجود انديه كبيره وقويه ولديها امكانات كبيره

واضاف بان اخطاء التحكيم هذا الموسم متكرره وعلي كل الفرق والسبب الاستعانه ببعض من الحكام ليس لديها الدرايه الكافيه في قانون كرة الصالات .

واشار مدرب الدراويش بان مجلس الاداره وفر الامكانيات في ظل الظروف المتاحه بالاضافه الي رجولة اللاعبين داخل وخارج الملعب وكانوا علي قدر من المسئوليه ..ولكن العامل البدني وضغط المباريات في الدور الثاني اثر علي بعض النتائج .

ومن جانبه وضح خليل بانه تم تكليفه من قبل مجلس الاداره لادارة الفريق فنيا هذا الموسم ،مشيرا الي ان فريقه هو الوحيد من بين فرق الدوري الذي لم يفعل عقود للاعبين.

وفي نفس السياق وضح بان هناك لاعبين سطع نجمهم هذا الموسم امثال صبابا وتريكه وعادل .

والقي مدرب فريق الخماسي الضوء علي ان تجمعات المنتخب المختلفه السابقه لم تخلو من لاعبوا الاسماعيلي حيث انضم اللاعب محمود صبابه مرتين متتاليتين .

وقال بان هناك عروض لثلاثة لاعبين داخل الفريق لم يتم الافصاح عنهم في الوقت الحالي

وفي نهاية حديثه وجه الشكر لقيادة الجيش الثاني الميداني والقوات المسلحه لاستقبالهم للفريق الموسم الماضي وكذالك الدكتور محمد صالح الذي يتابع جميع الحالات الخاصه بالانشطه داخل النادي .

كتب : مؤمن مجدى