اكد اشرف خضر المدير الفنى لقطاع الناشئين بالنادى الإسماعيلى أن الاجتماع مع مدربى البراعم جاء ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية التى تتم مع الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم بهدف تنظيم العمل والارتقاء والنهوض بجميع الفرق .

ووجه الشكر لكل المدربين داخل القطاع علي المجهود المبذول الفترة الماضية ويطالبهم بالاستمرارية وبذل جهد اكبر من اجل عودة القطاع لسابق عهده .

واضاف أن هناك برنامج تدريبى موحد سيعمل به كافة المدربين فى الفترة القادمة وانه وضع استراتيجية للعمل في أول اجتماع والاجتماعات الدورية الهدف منها معرفة ما تم تحقيقة بالفعل وما لم نستطيع تحقيقه بعد والأسباب والمعوقات التى أدت إلى ذلك لتلافيها .

وقال اننا دائما ما نسعى لنكون الافضل والأكثر إحترافية بالالتزام وحب العمل في ظل وجودنا داخل المنظومة ونسعى لتوفير كافة الامكانيات وتذليل الصعوبات للنهوض بقطاع الناشئين والبراعم .

وتابع خضر أن هدفنا الحالي انشاء قاعدة من اللاعبين المتميزين لخدمة الفريق الاول بوجود مدربين من ابناء الاسماعيلى قادرين علي انشاء جيل من الموهوبين .

وأوضح أن وجود احمد قناوي علي رأس منظومة قطاع البراعم يعطي للقطاع ثقله لما يمتلكه من خبرات ومميزات تجعله كفء لهذا المكان بالإضافة لمحمد شكري المدير الادارى للقطاع والذي يعد من افضل من تولى هذه المهمة .

وطالب خضر المدربين بخلق جو من الحب مع اللاعبين خاصة فى هذا السن الصغير بجانب التفاهم بين جميع العاملين بالقطاع والعمل علي قلب رجل واحد للوصول الي افضل النتائج الممكنة .