أرسلت ادارة استاد الدفاع الجوى مطالبة بمبلغ قدره 374 ألف و650 جنيه قيمة تلفيات احداثها جمهور الإسماعيلى ، كما جاءت المطالبة فى منشأة الأستاد مثل كراسى الدرجة الثالثة والثانية والأولى والمقصورة ومستلزمات الحمامات و السيراميك و مشروبات كما تم اتلفها ،، و جواكيت امن مركزى تم تقطيعها وكاميرات تم تكثيرها ثمنها 12 الف جنيه.

ومن المعروف ان النادى ترك شيك ضمان قبل المباراة قيمته 200 ألف جنيه ،، وسوف يتوجه وفد من النادى الإسماعيلى برئاسة سيد العركى غداً لمعاينة التلفيات والتفاوض مع إدارة الإستاد حول القيمة المطلوبة ، ويعكس الآن جاء من الشرطة العسكرية وإدارة الإستاد فى متابعة شرائط 164 كاميرة لتحديد المتسبب فى هذه الخسائر و اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

و كان الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى قد اعلن قبل بداية المباراة خبراً كان هذا هو نصه ( أكد العقيد محمد الشاعر مدير إستاد الدفاع الجوي في تصريحات خاصة للموقع الرسمي بأن هناك 164 كاميرا موزعة في كل مكان في الإستاد لمراقبة ومتابعة الجماهير التي ستحضر مباراة الإسماعيلي وإتحاد العاصمة .. وناشد الشارع جماهير الإسماعيلي بالإلتزام بأماكنهم وعدم إشعال الشماريخ والتشجيع بمثالية وفي حالة الخروج عن النص سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية علي أن المباراة تقام داخل مؤسسة عسكرية.

وأشار الشاعر إلى أن جميع الأجهزة متوفرة لإستضافة جماهير الإسماعيلي علي أفضل إستقبال وتمني الشاعر أن يحقق الإسماعيلي نتيجة إيجابية في مباراة اليوم ويستطيع الصعود لنهائي دوري أبطال العرب ).