كيف يرى مواجهة الأهلى فى افتتاح الدورى ؟ وهل الفريق سيتأثر بالغيابات ؟ وكيف يرى المواجهة مع كارتيرون ؟ وتعليقه على غياب الجماهير عن اللقاء .. خير الدين مضوى المدير الفنى للاسماعيلى يفتح قلبه للموقع الرسمى…

-كل ما يلى على لسان المدرب الجزائرى الكفء…

– سبق أن خضت مواجهة ضد النادى الأهلى مع فريق وفاق سطيف وفوزت عليه بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق.

-مواجهة الأهلى فى افتتاح الدورى تصب بمصلحة الفريق خاصة أنها تساهم فى وصول اللاعبين لأعلى حالة تركيز فنى.

-أبرز الأختلافات فى مواجهة الأهلى حينما كنت مدربا لوفاق سطيف بالسوبر الافريقى ومع الإسماعيلى بالدورى المحلى الضغوط لاسيما أن المباراة الأولى كانت على لقب بطولة.

-أسعى لتحرير جميع اللاعبين من الضغوط ،مواجهة الأهلى لاتختلف عن أى لقاء فى الدورى يساوى ثلاث نقاط.

-وضعنا برنامج اعدادى للاعبين لمواجهة أزمة خوض لقاء كل ثلاثة أيام بعد المشاركة فى أربع بطولات خلال الموسم الجديد.

– استفدنا كثيرا من فترة الاعداد فى الإرتقاء بالجوانب البدنية للاعبين والتى ستساعدنا على تقديم نتائج مميزة بالبطولات التى نشارك فيها.

-لدينا غيابات مؤثرة من بينهم عماد حمدى وباهر المحمدى لكننى حرصت على المشاركة فى معظم التجارب الودية بدون الغائبين من أجل إيجاد توليفة مميزة لتعويضهم.

-كنت أتمنى حضور الجماهير بكثافة فى اللقاء ، فهى تمثل الحافز الأكبر للاعبين لتقديم أفضل مستوى فنى وبدنى.

-هناك خطة للحد من خطورة الأهلى الذى يعد فريق متكامل فى جميع خطوطه ، ونعمل حساب لجميع لاعبيه.

-سأواجه الأهلى بنية الفوز ، الإسماعيلى فريق كبير ودائما ما نبحث عن الثلاث نقاط.

-تجربة دورة صلالة الودية الدولية منحتنا مكاسب كثيرة ، لاسيما أن الاحتكاك مع فرق بحجم الصفاقسى التونسى والنصر العمانى سيساعدنا للوقوف على طريقة لعب الكويت الكويتى الذى سنلاقيه بدور الــ32 بكأس العرب للأندية الأبطال.

– سبق ان التقيت بالفرنسى باتريس كارتيرون حينما كان مدربا لمازيمبى الكونغولى فهو مدرب كبير ولديه خبرات كبيرة وأعتقد أنها ستكون مواجهة خاصة بيننا.