“محمد جمعة علي حسن الريدي” شاب مصري يبلغ من العمر 23 عام قهر الظروف الصعبة  و نجح بإرادة من حديد في التغلب على كل الصعوبات التي يواجهها ليصبح أحد أبطال الجمهورية في حمل الأثقال .

    و بات جمعة لاعب #الإسماعيلي الذى يمارس هذه الرياضة منذ كان في العاشرة من عمره ، نموذجا و قدوة للشباب و فخرا لسكان مدينته .

    و قال البطل في حوار مع ” الموقع الرسمي للاسماعيلي” إنه لم يحصل حتي الأن على الدعم و التقدير الكافي بعد كل الإنجازات التي حققها و تشمل أكثر من سبع بطولات قوات مسلحة و أربع بطولات جمهورية و عشر بطولات منطقة بالإضافة لحصوله علي المركز الأول لمدة ثلاث سنوات في بطولات القوات المسلحة .

    و أضاف “جمعة” أن رفع الأثقال هي لعبة رقمية من الدرجة الأولي و تحتاج لتكاليف مادية كبيرة و رغم ذلك استطاع تحقيق العديد من البطولات .

    و أشاد “جمعة” بدور مدربه محمد منصور الذي يمنحه التوجيهات و النصائح بشكل مستمر و نجح في صنع أبطال عدة رغم أنه لا يتقاضي راتبه الشهري بانتظام بسبب الأزمات المالية التي يمر بها النادي الإسماعيلي .

     و اختتم حواره “اتمني مزيد من الدعم و الاهتمام من قبل النادي الإسماعيلي مثلهما يحدث في الألعاب الأخري و اشكر كل من دعمني و شجعني بكلمة و كل من كتب بحقي حرف ، اعاهده على العمل الجاد المخلص”