” الإصابة أبعدتنى عن التشكيلة الإساسية للإسماعيلى وأسعى للعودة إلى مستوايا ” هكذا ما بدأ به عماد حمدى لاعب خط وسط الفريق فى حواره للموقع الرسمى للنادى .. وما يلى على لسانه

 

” البعد عن المشاركة “

” كنت إساسياً خلال الفترة التى تولها أحمد حسام ” ميدو ” لعلمه الشديد بإمكانياتى وقدراتى وظهر ذلك خلال فترة الإعداد التى كانت قبل بداية الموسم الجارى، بالإضافة إلى إستمرار مشاركتى فى فترة أشرف خضر والتونسى نصر الدين النابى، ولكن غيابى عن التشكيلة الإساسية فى الوقت الحالى فى عهد خالد القماش بسبب إصابتى منذ توليه المهمة وهذا ما أسعى لبذل مجهودات للعودة سريعاً “.

 

” خط وسط أم مدافع “

” أنا مركزى كلاعب خط وسط مدافع ولكننى أستطيع أن أشارك فى أى مركز حسب رؤية الجهاز الفنى للفريق وعندما تحدث معى ” ميدو ” عن إمكانية الدفع بى فى مركز الدفاع قبل بداية الموسم لم أرفض وشاركت فيها أكثر من مرة “.

 

” طموحاتك “

” لم أندم فى توقيعى للإسماعيلى ورغم هناك عروض كثيرة قبل إنضمامى لأنه من أفضل الأندية فى صناعة اللاعبين، بجانب البوابة الرئيسية لإنضمام أى لاعب إلى صفوف المنتخبات الوطنية خاصة وأننى تواجدت فى معسكر منتخب مصر الأوليمبى قبل التصفيات الأوليمبية “.

 

” المباريات القادمة “

” التعادل مع غزل المحلة كانت بمثابة الهزيمة وهذا ما سيدفع جميع اللاعبين للتركيز جيداً خلال المباريات القادمة بداية من مباراة بتروجيت والتى سوف تخلتف عن الدور الأول بجانب سعى الفريق لعدم التفريط فى أى نقطة للمنافسة على مركز متقدم بالمربع الذهبى “.

 

” الأزمة المالية “

” طبعا يوجد أزمة مالية فى مستحقات اللاعبين ولكن ليس فى الإسماعيلى فقط وظهر ذلك فى معظم أندية الشعبية ورغم ذلك لم تؤثر على إدائنا داخل الملعب خاصة وأن هناك إنفراجة فى مكافأت المباريات “.

 

” دور الإعلام “

” الإسماعيلى مظلوم إعلامياً على عكس الأهلى والزمالك وخاصة وأنهم سبب رئيسى فى إنهيار الفريق فى بعض الأوقات خلال مشواره بالمسابقة المحلية ولكن أطالبهم بالحيادية أو الإبتعاد عن أفضل الأندية المصرية “.

 

” جماهير الإسماعيلى “

” نعتذر لهم عن نتيجة مباراة غزل المحلة ولكن أطالبهم بنسيانها بجانب مساندة الفريق فى الفترة القادمة لتحقيق آمالهم هذا الموسم خاصة ونحن نعلم جميعاً بمدى حبهم للنادى ولكن دعمهم سوف يزيد من إصرار اللاعبين للمنافسة على مسابقة كأس مصر بجانب تحقيق المركز الثانى للعودة إلى المحافل الأفريقية “.

 

حاورته : شيماء أمين