مصطفي محمد محمود لاعب النادي الإسماعيلي #للكاراتيه هو احد الوجوه المبشرة استطاع أن يلفت إليه الأنظار بعد حصوله علي المركز #الأول في الكاتا و الثاني في الكوميتيه ببطولة البراعم الأخيرة رغم صغر سنه حيث يبلغ من العمر 10 سنوات .

      و أكد اللاعب أن النادي #الإسماعيلي يقدم له و لباقي زملائه كافة أنواع الدعم لتحقيق البطولات و الميداليات و رفع أسم الإسماعيلي عالياً ، مشيرا إلي أنه مصمم للحصول علي المركز الأول في بطولة المنطقة القادمة.

      و أشار اللاعب إلي أن الكاراتيه رياضة جيدة و اتعلق بها جداً ، و أدافع بها عن نفسي ، مضيفاُ بأنني حصلت على عدة ميداليات ، و سأشارك في بطولات قادمة و أحصل على المراكز الأولى .

       و تمني مصطفي محمد أن يكون مدرب كاراتيه مشهور في المستقبل .

      و من جانبها أبدت والدة اللاعب مصطفي محمد محمود سعادتها بما حققه نجلها في بطولة البراعم ، مشيدة بدور مدربه محمد حامد الذي لم يبخل عليه بتوجيهاته ونصائحه و ساهم بنسبة كبيرة فى حصوله علي هذا المركز الأول وحصد الميدالية الذهبية .

      و أضافت والدة اللاعب أن الوضع ممتاز و اشكر مجلس الإدارة على توفيره الجو المناسب و الصالة المناسبة لأداء التدريبات و التعاقد مع مدربين آكفاء و هو ما أسهم في تحقيق نتائج و مستويات مشرفه .

      يأتي هذا في الوقت الذي أكد فيه محمد حامد مدرب فريق الإسماعيلي للكاراتيه “كوميتيه” أن “مصطفي محمد محمود” يبذل قصاري جهده في التدريب وهو ما ينعكس عليه إيجابيا في الميداليات التي يحققها ، متنبئاً له بمستقبل باهر و مشرق و تحقيق مزيد من البطولات خلال السنوات القادمة .

عدسة : شادي يوسف

DSC_6915 DSC_6917 DSC_6918 DSC_6919 DSC_6920