كيف يُقييم الأرجنتينى خوان براون المدير الفنى للإسماعيلى ؟ وماهى المراكز التى تحتاج إلى تدعيم فى الميركاتو المقبل ؟ والرسالة التى يرغب فى توجيها للجماهير . .. كل ذلك وأكثر يجيب عنه أشرف خضر عضو اللجنة الفنية ومدرب الفريق سابقا.

كل ما يلى على لسان أشرف خضر …

-المدرب الأرجنتينى خوان براون واعد للغاية ، الفريق يتطور بشكل تصاعدى ملحوظ ،وفى رأيى فقد نجح فى إعادة الاتزان للفريق خلال فترة قصيرة خاصة بالجانب الدفاعى وهناك جوانب سيعمل عليها فى الفترة المقبلة.

-مباراة المحلة كانت صعبة ، نجحنا فى عدم استقبال أهداف للمرة الأولى وهو شىء إيجابى بعد تلقى أهداف فى كل المباريات السابقة والفضل فى ذلك يعود للتنظيم الدفاعى بجانب تألق محمد فوزى حارس المرمى.

-براون ستظهر بصماته الفنية بعد انتهاء فترة التوقف الحالية التى سيكون فيها قد تعرف على قدرات كافة عناصر الفريق ومايحتاجه اللاعبون على الصعيد الفنى والبدني وهو ما سينعكس على النتائج بشكل إيجابى.

– المباريات الودية مهمة فى التوقف الحالى ، خاصة أننا ستسهل مهمة المدرب فى الوقوف على نواقص الفريق الفنية وحلها بشكل سريع.

-الفريق يحتاج لتدعيمات أغلبها سيكون فى الجانب الهجومى ،نعمل على تحديد أفضل العناصر التى ستكون قادرة على تحقيق إضافة فنية مميزة والانسجام مع باقى عناصر الفريق بشكل سريع.

-نتابع جميع البطولات المتاحة من أجل توسيع دائرة اختيار اللاعبين وضم الأنسب للفريق وفقا للاحتياجات المطلوبة.

– هناك مجموعة من اللاعبين المميزين بالفريق لكن ينقصهم الدعم النفسى بشكل أكبر من أجل استعادة مستواهم المعهود والمعروف للجميع.

-الجماهير هى الداعم الأكبر للاعبى الفريق للخروج من سلسلة النتائج السلبية ووقوفها إلى جوار اللاعبين مثلما حدث الموسم الماضى ، سيكون سببا فى عودة الفريق لمكانته المعروفة بين الكبار.