اجرى ” الموقع الرسمى #للإسماعيلى ” حواراً مع أحمد #جمال لاعب الوسط الشاب ، تحدث فيه عن بداياته و طموحه الذى يسعى لتحقيقه فى الفترة المقبلة مع الفريق الأول .

كل ما يلى على لسان النجم أحمد جمال ..

– بدأت مع #الاسماعيلي حينما كان عمرى 6 سنوات بعدما تقدمت للاختبارات بالناشئين في النادي و تم اختياري  عن طريق عبد الرحمن #أنوس و العربي ” رحمه الله ” .

– أدين بالفضل لأحمد فكري الصغير وعطية صابر وأحمد #قناوي وحودة #فرج فى قطاع الناشئين بعدما منحونى النصائح و التعليمات و ساهمو فى تكوين شخصيتى الكروية .

– صعدت للفريق الأول بعدما طالب صبرى #المنياوى المدير الفنى حينذاك بوجودى ضمن صفوف الفريق و اكتساب الخبرات اللازمة قبل المشاركة فى المباريات .  

– استفدت من جميع المدربين الذين توالو على تدريب الإسماعيلى وفى مقدمتهم أحمد حسام ميدو الذى دائماً ما كان يعطينى النصائح و الثقة الكاملة في قدراتي الفنية للظهور بمستوى مميز ضمن صفوف الفريق .

– احترم و اقدر خالد #القماش المدير الفنى الحالى ، بعد نجاحه فى إعادة الفريق من المركز الحادى عشر بجدول ترتيب مسابقة الدورى حتى المركز الثالث ،وهو قادر على إعادة الفريق لمنصات التتويج من جديد فى الموسم المقبل .

– رحيل البرازيلى “هيرون ريكاردو” عن تدريب الفريق أثر علىّ بالسلب ، خاصة أنه المدرب الوحيد الذى منحنى الثقة و اشركنى فى لقاء وادى #دجلة .

– محمد #حمص و حسنى #عبدربه هما مثلى الأعلى على المستوى المحلى ، و الاسبانى ” #أنيستا ” نجم وسط #برشلونة يعد الأفضل من وجهة نظرى على الصعيد العالمى .

– استفيد من حسنى عبد ربه فهو دائما ما يجلس معى بصفته قائداً للفريق و يوجه إلىّ النصائح بشكل مستمر و يساعدنى على الظهور بمستوى مميز فى التدريبات و المباريات التى اشارك بها .

– تلقيت عدة عروض من فرق غزل #المحلة و الأسيوطي سبورت و أهلي شندي السوداني و احدى الفرق الإماراتية ، و لكن إدارة الاسماعيلي رفضت هذه العروض و طالبت باستمرارى ضمن صفوف الفريق .

– فى رأيى هناك ظلم من المنتخبات الوطنية ، و أبرز دليل على ذلك هو عدم تأهلها لأي من البطولات التى شاركت بها.

– طموحى فى الفترة المقبلة الحصول على فرصة كاملة فى المشاركة بصفة أساسية لأثبات أننى لاعب قادر على حجز ذلك المكان و اتمنى تحقيق بطولة لاسعاد #جماهير #النادى #الإسماعيلى .

حوار : أحمد عادل