صرح المهندس خالد فرو نائب رئيس الإسماعيلى والمشرف العام على الفريق الأول للدراويش أنه ليس من المعقول أو المقبول أن يدفع الإسماعيلى ثمن حظر التجوال فى مدن القناه خاصة وأنه تسبب فى مشكلة إقامة مباريات الفريق بحضور جماهيره أو بدون على ملعب الجيش الثالث الميدانى بالسويس.

وتابع أن النادى الإسماعيلى يدخل فى مشكلة أكبر بعد قرار مدير أمن القاهرة بنقل مباريات الفريق من ملعب الدفاع الجوى مما يؤدى إلى قيام مسئولى الدراويش بالبحث عن ملعب آخر لإستضافة مباريات الفريق فى البطولات المحلية والقارية.

وأضاف فرو أن الفريق لم تحدث له أى مشكلة واحدة أثناء خوض لقائاته بالدورى العام على ملعب الدفاع الجوى منذ إنطلاق المسابقة فى الثالث من فبراير الماضى مشيرا إلى أن إنتقال الدراويش من هذا الملعب سيعرض الفريق إلى مشاكل كبيرة.

وقال نائب رئيس الإسماعيلى  أنه سوف يعقد إجتماعا صباح الغد ـ الأحد ـ مع مازن مرزوق رئيس لجنة المسابقات للمطالبة بإستكمال مباريات الدراويش على ملعب الدفاع الجوى أو قيام مسئولى الجبلاية بالبحث عن ملعب آخر.

وأوضح المشرف العام على الفريق الأول أنهم وافقوا على المشاركة فى مسابقة الدورى العام بالرغم من إبعاد ملعب الدفاع الجوى عن مقر النادى الإسماعيلى بمسافة أكثر من 120 كيلو مما كلفنا ذلك الكثير مادياً وفنياً.

وأختتم تصريحاته قائلاً ” أنه من غير المقبول وبفرمان أمنى أن نعود من جديد فى رحلة للبحث عن ملعب يستقبل مباريات الدراويش”.

ومن المعروف أن حمام إبراهيم مدرب فريق الإسماعيلى قام بزيارة ملعب ضباط الاحتياط ، ورأى انه يحتاج لصيانه ومن الصعب أن يكون هو الملعب البديل للدفاع الجوى لخوض مباريات الدورى العام بعد قرار الداخليه بعودة الدراويش إلى ملعبه الذى اختاره قبل بداية الدورى وهو ملعب الجيش الثالث الميدانى بالسويس.