يقدم الموقع الرسمى للاسماعيلى خدمة لقرائه الكرام تتضمن تقديم حصاد لكافة الاخبار المحلية التى تدور على الساحة الرياضية تم اقتباسها بعدد من المواقع الاليكترونية .

1- فريد عن تعيين كوبر: الجميع في مركب واحدة ( يلا كورة) :

أكد حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة المصري أن قرار التعاقد مع الارجنتيني هيكتور كوبر مديرا فنيا لمن جاء بالأغلبية، مشيرا الي أن الجميع في “مركب واحدة”.

واستقر اتحاد الكرة على تعيين كوبر مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا لشوقي غريب بمعاونة أسامة نبيه وأحمد ناجي بجانب ثنائي أجنبي ضمن الجهاز المعاون.

وصرح فريد لقناة “ام بي سي مصر 2” “كل منا كان له وجهة نظر فيما يخص المدير الفني القادم لمنتخب مصر، والقرار في الأخر بالأغلبية”.

وتابع “ما يهمنا هو المصلحة العامة لمنتخب مصر، الجميع في مركب واحد وسنقف خلف المدرب الجديد من اجل بناء منتخب قوي والتأهل لكأس العالم”.

وأضاف “هناك شرط بالتأكيد خاص بالتأهل لأمم افريقيا 2017 ومباريات اخري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 من خلالها يتحدد كيف سيستمر معنا كوبر”.

واختتم “لا اعلم اذا كنت سأتواجد مشرفا على المنتخب الأول أم لا، ننتظر حتي يتم عرض الأمر وأقرر”.

2- أحمد ناجي: تعييني في جهاز كوبر مسئولية كبيرة .. وهدفنا تعويض ما فات( يلا كورة) :

يري أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب المصري ان اختياره ضمن الجهاز الفني للأرجنتينى هيكتور كوبر يضع مسئولية كبيرة على عاتفه.

وأعلن اتحاد الكرة المصري عن اختياره للأرجنتينى هيكتور كوبر خلفاً لشوقي غريب في منصب المدير الفني للفراعنة.

وقال أحمد ناجي فى تصريحات تلفزيونية اليوم الاثنين: “اختيارى ضمن الجهاز المعاون يعد مسؤلية كبيرة تقع على عاتقي “.

وتابع : “تم ابلاغي بقرار تعييني مدربا لحراس مرمى المنتخب عن طريق حمادة المصري عضو اتحاد الكرة “.

واختتم:”نسعى لتحقيق طموحات الجماهير المصرية فى تعويض ما سبق والتأهل لأمم افريقيا وكأس العالم”.

3- رسمياً.. هيكتور كوبر مديراً فنياً لمنتخب مصر( يلا كورة):

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين الأرجنتيني هيكتور كوبر مديراً فنياً للمنتخب المصري الأول في الفترة المقبلة خلفاً للمدرب المقال شوقي غريب الذي رحل عن تدريب الفراعنة نهاية العام الماضي.

وفي مؤتمر صحفي أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن هوية المدرب الجديد لمنتخب مصر بعد فترة طويلة من المفاضلة بين عدد من المدربين كان من بينهم كوبر.

ويتقاضى المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر 50 ألف دولار شهرياً على أن يشمل هذا الراتب مساعديه اللذان سوف يجلبهما لمعاونته في تدريب الفريق.

وجاء تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر ليضم إلى جانب كوبر ومساعداه الأجانب كل من أسامة نبيه كمدرب مساعد، وأحمد ناجي كمدرباً لحراس المرمى، وعلاء عبد العزيز مديراً إدارياً للمنتخب.

ومن المقرر أن يقوم كوبر بإعداد المنتخب المصري لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية 2017 وكأس العالم 2018 لعله يجد ضالة الفراعنة في بلوغ المونديال والعودة للمنافسات الأفريقية.

4- عمرو جمال يعود لأسبانيا لحسم موعد عودته للملاعب( يلا كورة):

يعود المهاجم الدولي عمرو جمال لاعب النادي الأهلي لأسبانيا في 20 مارس الجاري لينهي برنامجه التأهيلي ويطمأن على حالته البدنية قبل تحديد موعد عودته للملاعب.

وتعرض عمرو جمال لإصابة القطع في الرباط الصليبي في مباراة الأهلي مع الأسيوطي في بطولة الدوري المصري التي توقفت مؤخراً ليفقد حامل اللقب مهاجمه الأول.

وأضاف جمال قائلاً: “أشعر بحنين العودة للعب مع الأهلي، أفتقد بشدة المشاركة في المباريات والأجواء التي تحيط بلقاءات الفريق، أتمنى أن أكون جاهزاً في أقرب فرصة للانتظام في التدريبات والمباريات مجدداً”.

وينتظر عمرو جمال في أسبانيا لمدة 10 أيام يكون خلالها تحت ملاحظة طبيبه الأسباني الذي قام بإجراء العملية الجراحية له، ليعود بداية شهر أبريل المقبل.

5- الزمالك يفاوض ظهير المقاولون العائد من البرتغال.. وينهي صفقة سعد( يلا كورة) :

دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع اللاعب علي فتحي الظهير الأيسر لفريق المقاولون العرب تمهيداً لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الجبهة اليسرى بالفريق الأبيض.

و قامت إدارة الزمالك بتفويض محمد شيحة وكيل اللاعب لإنهاء الصفقة مع إدارة المقاولون العرب ووضع تفاصيلها المادية ليفوز الزمالك باللاعب العائد من ناسيونال ماديرا البرتغالي.

وفي نفس الوقت أنهى الزمالك صفقة اللاعب عمر سعد الظهير الأيسر لفريق الحدود بعدما قام الأخير بالحصول على مبلغ 150 ألف جنيه مقدم للتعاقد مع النادي الأبيض.

وكان الزمالك قد نجح في الحصول على توقيع اللاعب لمدة 3 سنوات مقبلة في صفقة انتقال حر حيث ينتهي عقد سعد مع حرس الحدود بنهاية الموسم الجاري وهو ما منحه الحق في التوقيع للنادي الأبيض.

6- حريق بغرفة خلع الملابس بالأهلي أثناء المران الصباحي( يلا كورة) :

نشب حريق بسيط في غرفة خلع ملابس اللاعبين بالنادي الأهلي الاثنين اثناء المران الصباحي.

وكان الأهلي بدأ مرانه في العاشرة صباح الاثنين استعدادا لملاقاة الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

وانشغل العمال والاداريون بمحيط ملعب المران بإطفاء الحريق والسيطرة عليه قبل امتداده.

7- تعيين محمود سعد مديرا فنيا لاتحاد الكرة( كورابيا) :

قرر اتحاد الكرة، تعيين محمود سعد مديرا فنيا للاتحاد، وذلك خلفا لفاروق جعفر.

وقرر مجلس إدارة الجبلاية برئاسة جمال علام تعيين محمود سعد مدرب الزمالك السابق مديرا فنيا للاتحاد خلال الفترة القادمة.

وكان فاروق جعفر قد أقيل من منصبه بعد فشل المنتخب الأول في التأهل لكأس الأمم الإفريقية 2015 في غينيا الاستوائية.

8- بتروجيت يطير لمالي 10 مارس لملاقاة كرياتورز بالكونفدرالية( كورابيا) :

قرر الجهاز الفني لبتروجيت بقيادة رمضان السيد، تحديد يوم العاشر من مارس الجاري، للسفر إلى مالي استعدادًا لمواجهة أونز كرياتورز المالي في دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

و استقر الجهاز الفني للفريق البترولي على مواجهه حرس الحدود وديًا بعد غد الأربعاء، استعدادًا للقاء الإفريقي.

وتأهل بتروجت  إلى دور الـ32 بالكونفدرالية الإفريقية، بعد تغلبه على فريق غزالة بطل جنوب السودان بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب استاد الجيش بالسويس، في إياب الدور التمهيدي للمسابقة، علمًا بأن نتيجة الذهاب كانت قد إنتهت بفوز الفريق البترولى بهدف دون رد.