يقدم الموقع الرسمى للاسماعيلى خدمة لقرائه الكرام تتضمن تقديم حصاد لكافة الاخبار المحلية التى تدور على الساحة الرياضية تم اقتباسها بعدد من المواقع الأليكترونية ليوم الأربعاء الموافق 4 فبراير عام 2015 .

1- طارق العشري: سأستغل الأهلي للفوز على الزمالك رغم “سوء الحظ”(يلا كورة):

أثنى طارق العشري المدير الفني لنادي إنبي على أداء لاعبيه أثناء المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء أمام فريق الأهلي، والتي انتهت بفوز الفريق البترولي بهدف نظيف في إطار مباريات الجولة 19 من الدوري المصري.

وأشار طارق العشري في تصريحات إذاعية إلى أنه سيحاول استغلال الفوز الذي حققه فريقه على حساب الأهلي، من أجل تحقيق الفوز على الزمالك خلال المباراة المقبلة، مشيراً إلى سوء حظ فريقه في مواجهة كلا الفريقين في مبارتين متتاليتين.

وصرح المدير الفني لنادي إنبي قائلاً: ” فوزنا على الأهلي سيجعلنا ندخل مباراة الزمالك بروح معنوية مرتفعة، هدفنا كان إنهاء الدور الأول في المركز الثاني على الأقل، وهو ما نجحنا فيه بالفعل، على الرغم من أننا كنا الأقرب لصدارة المسابقة “.

وأكمل العشري: ” أضعنا الفوز أمام فريقي المصري البورسعيدي واتحاد الشرطة، مباراة واحدة فقط من كلاهما كانت كفيلة بوضعنا على القمة، لكننا حققنا المطلوب حتى الآن، ومباراة الزمالك المقبلة سنستغلها للعودة للقمة من جديد “.

وأضاف: ” سوء الحظ يكمن في مواجهتنا للزمالك عقب مواجهة الأهلي مباشرة، أي مدير فني في الدوري المصري لا يرغب في مواجهة الفريقين بشكل متتالي، لكنني سأستغل الفوز على الأهلي معنوياً من أجل الانتصار على الزمالك “.

وعن الجدل التحكيمي في المباراة، قال العشري: ” سبق وأن اعترفت بوجود أخطاء تحكيمية في مباراة إنبي أمام الزمالك، وللأمانة، الأهلي ليس له الحق في طلب أي ركلة جزاء خلال مباراة الثلاثاء، وعقب مشاهدتي للمباراة مرة أخرى أجزم بوجود تمثيل في تلك الحالات “.

الجدير بالذكر ان فوز إنبي على الأهلي رفع رصيده نحو النقطة 41 ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري، خلف الزمالك المتصدر برصيد 44 نقطة، فيما تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 33 ليأتي في المرتبة الثالثة بالترتيب.