يقدم الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى خدمة لقرائه الكرام تتضمن تقديم كافة الأخبار حول ما يدور داخل أروقة الرياضة المصرية تم اقتباسها من المواقع الإليكترونية ليوم الأحد الموافق 8 يونيو عام 2014 .

1-مرتضى منصور يفتح تحقيقا مع لاعبي الزمالك تمهيدا “لمعاقبتهم” (filgoal):

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك فتح باب التحقيق مع لاعبي الفريق الذين تورطوا في شجار مع لاعبي مازيمبي وحكم المباراة.

لاعبو الزمالك أشاروا لجماهير مازيمبي بأن رئيس ناديهم اشترى ضمير حكم اللقاء، كما حاولوا الاحتكاك بالحكم جسديا، لكن أحمد حسام “ميدو” المدير الفني للفريق أبعدهم.

وكلف مرتضى منصور، الثنائي أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، بالتحقيق مع اللاعبين فور عودة البعثة من الكونجو.

ويرى منصور أن اللاعبين الذين تورطوا فيما حدث يحتاجون لعقاب رادع، بما أن الجميع شاهد ما حدث ولا يحتاج الأمر لانتظار تقرير رئيس البعثة أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة.

2-الجماهير تهاجم أحمد مجاهد بسبب هبوط المصرى ( cairokora):

هاجمت جماهير النادى المصرى أثناء مباراة الفريق، أمام أحد فرق دمياط الودية التى تقام على ملعب المريخ، أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة حيث وجهت إليه الهتافات العدائية.

 جاء رد فعل جماهير المصرى بعد التصريحات التى نسبت مؤخرا لعضو إدارة اتحاد الكرة، حيث استشعرت تمنى مجاهد هبوط النادى المصرى للقسم الثانى فى ظل موقفه المتعلق بجدول المجموعة الثانية، حيث يحتاج الفريق الأخضر نقطة على الأقل فى مباراة تليفونات بنى سويف، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل لضمان البقاء فى الدورى الممتاز.

3-حمادة صدقى مرشح لخلافة “البدرى” فى المنتخب “الأولمبى”  ( cairokora):

قام مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، برئاسة جمال علام بطرح اسم “حمادة صدقى” المدير الفنى لفريق سموحة مديراً فنياً للمنتخب الأولمبى خلفًا لحسام البدرى.

 جاء ذلك بعد الأنباء التى ترددت عن استعانة الأهلى بحسام البدرى، مديرا فنيا بعد إقالة محمد يوسف المدير الفنى السابق للقلعة الحمراء.

 يذكر أن حمادة صدقى المدير الفنى لسموحة سبق له تدريب المنتخب الأول إبان وجود حسن شحاتة مديرا فنياً للمنتخب الأول وتولى صدقى منصب المدرب المساعد.

4-لجنة الأندية تعقد اجتماعها في الزمالك .. ومنصور يوجه الدعوة لطاهر ( yallakora):

قررت لجنة الأندية باتحاد الكرة عقد اجتماعها المقبل بنادي الزمالك ، كما قرر مرتضى منصور رئيس اللجنة توجيه الدعوة لمحمود طاهر رئيس النادي الأهلي.

و سيكون الاجتماع المقبل للجنة الأندية يوم الثلاثاء بمقر نادي الزمالك بميت عقبة على أن يتم عقد الاجتماع التالي يوم 15 يونيو في نادي القناة.

وقام منصور بتوجيه الدعوة لمحمود طاهر رئيس النادي الأهلي من أجل حضور الاجتماع.

وكان النادي الأهلي قد أعلن من قبل مقاطعة حضور اجتماعات لجنة الأندية اعتراضا على رغبة اللجنة بإلغاء الهبوط.

5-إنبي يضم ثنائي الداخلية كولين وموسى ( yallakora):

تعاقد فريق إنبي رسمياً مع لاعب الوسط عبد العزيز موسى وصانع الألعاب لاما كولين لاعبا الداخلية ليمثلا الفريق البترولي بداية من الموسم المقبل.

و نجحت إدارة إنبي في الحصول على توقيع موسى في صفقة انتقال حر حيث أن عقده مع الداخلية ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وفي سياق متصل حصل إنبي على توقيع لاما كولين لينضم لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل بعد موافقة إدارة إنبي.

وتم الاتفاق على أن يعلن عن انتقال الثنائي لصفوف إنبي بشكل رسمي عقب مباراتي إنبي المقبلتين بالدوري ضد الاتحاد السكندري والداخلية على التوالي.

6-كوفي يصل مصر الثلاثاء تمهيدا للتوقيع للزمالك ( yallakora):

يصل البوركيني محمد كوفي الثلاثاء المقبل لمصر تمهيدا للاجتماع بمسؤولي نادي الزمالك لتوقيع عقود انضمامه للفريق.

وكان الزمالك قد كثف مفاوضاته في الفترة الماضية من أجل الحصول على خدمات مدافع بتروجيت السابق.

و أرسل مسؤلو الزمالك تذاكر الطيران للاعب من أجل الحضور لمصر وتوقيع العقود.

وحصل اللاعب على اخلاء طرف من جانب مسؤولي ناديه داهوك العراقي ليصبح انضمامه للزمالك مسألة وقت.

7-البدري: الجماهير تطالب بعودتي للأهلي.. وعضو بالإدارة كان خلف اللافتات ( yallakora):

أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري على رغبة جماهير النادي الأهلي في أن يعود لقيادة الفريق الموسم المقبل، مشيرا الي أن عضو مجلس إدارة سابق كان خلف رفع بعض الجماهير للافتات ضده في الولاية الأولي.

وكان حسام البدري قد رحل عن الأهلي الموسم الماضي بعد مباراة البنزرتي التونسي والتأهل لدور المجموعات لدوري الابطال النسخة الماضية من أجل تدريب نادي أهلي طرابلس الليبي.

وقاد البدري فريق الأهلي في مرتين سابقتين، الأولي بعد رحيل البرتغالي مانويل جوزية بنهاية موسم 2009، والأخرى عند رحيل البرتغالي أيضا منتصف 2012.

وأشار البدري “الغيرة أصابت البعض بسبب نجاحي في الحصول علي بطولات مع الأهلي، وهناك بعض الجماهير التي كانت ضدي وليس الكل”.

وتابع “جماهير الأهلي في الفترة الحالية عندما التقي بها في الشارع تطالبني بالعودة مرة أخري لقيادة الفريق”.

وأضاف “في الولاية الأولي علمت أن هناك أحدا في الإدارة يرفض استمراري في قيادة الفريق، وتم استخدام بعض الشباب لرفع لافتات ضدي في المدرجات لهذا قررت الرحيل وعدم الاستمرار في هذا المناخ”.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي يبحث عن مدير فني يقود الفريق في الموسم المقبل بعد الموافقة على رحيل محمد يوسف وتعيين فتحي مبروك مديرا فنيا مؤقتا.

8-الجهاز الفنى لمنتخب الشباب يقرر خوض ودياته أمام فرق الدورى الممتاز  ( cairokora):

قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى مواليد 95 تحت قيادة ياسر رضوان، خوض جميع المباريات الودية المقبلة للفراعنة، أمام فرق من الدورى الممتاز أو الدرجة الأولى، وليس أمام فرق 95.

من جانبه أكد محمد فاروق مدير منتخب 95، أن مواجهة فرق الدورى الممتاز، ستعود على منتخب الشباب بإستفادة أكبر، لاسيما أن لقاء المنتخب الودى أمام الفريق الأول لنادى الاتحاد السكندرى والذى انتهى بفوز زعيم الثغر 3/1، عاد على اللاعبين بشكل جيد.

يذكر أن منتخب الشباب يستعد لمواجهة منتخب الكونغو يوم 15 أغسطس المقبل، فى مباراة ذهاب الدور الثانى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

9-مدرب الزمالك: عودة إبراهيم سعيد للعب “صعبة”  ( yallakora):

أعترف طارق السيد مدرب الزمالك بصعوبة عودة إبراهيم سعيد للعب بشكل فعال مثلما كان عليه من قبل ، مضيفا أن اللاعب يخوض تدريبات في الفريق حاليا مع الفريق.

وكان سعيد عبر عن رغبته في العودة للزمالك من جديد واللعب تحت قيادة أحمد حسام “ميدو” ووافق الأخير بالشرط الخضوع للاختبار لتحديد الموقف النهائي.

وقال طارق السيد والذي حل ضيفا على برنامج “الملاعب اليوم” على قناة الحياة :” إبراهيم سعيد يخوض في الوقت الحالي والرأي الأخير سيكون للجهاز الفني”.

وبسؤاله عن قدرة أي لاعب على العودة للعب بشكل فعال بعد الغياب عن لعب كرة القدم أكثر من ثلاث مواسم رد مدرب الزمالك :” اعتقد أن ذلك سيكون صعب ، إبراهيم صديقي لكن أرى أن ذلك ليس بالسهل”.

واختتم مازحا :” يمكنني انا أيضا العودة واللعب مع الزمالك”.

10-“الجبلاية” يتلقى دعوة لمشاركة منتخب الشباب فى دورة ودية بـ”أمريكا” ( cairokora):

تلقى مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، دعوة، من نظيره الاتحاد الأمريكى لكرة القدم، لمشاركة المنتخب الوطنى مواليد 95 تحت قيادة ياسر رضوان، فى دورة ودية من الفترة 13 يوليو القادم حتى 19 من الشهر نفسه.

 ومن المقرر أن يعرض مسئولو الجبلاية الدعوة على الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة ياسر رضوان، وفاروق جعفر المدير الفنى لاتحاد الكرة.

11-بتروجيت يعسكر بالسويس 3 أيام قبل مواجهة الإسماعيلى ( cairokora):

قرر الجهاز الفنى لفريق بتروجت بقيادة مختار مختار السفر إلى السويس يوم الأربعاء المقبل للدخول فى معسكر مغلق، استعداداً لمباراة الفريق المقبلة الهامة والمصيرية التى ستجمعه بنظيره الإسماعيلى، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدورى، والمقرر لها يوم السبت المقبل.

 ويسعى الجهاز الفنى للفريق البترولى إلى زيادة تركيز اللاعبين خلال المعسكر قبل المباراة الهامة والمرتقبة أمام الدراويش، لاسيما أن بتروجت يرغب فى تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الصعود لدورة الترقى.

اعداد ونقل : محمد أشرف