يقدم “الموقع الرسمى للاسماعيلى” خدمة لقرائه الكرام تتضمن تقديم حصاد كافة الأخبار التى تدور على الساحة الرياضية تم اقتباسها بعدد من المواقع الإليكترونية ليوم الأحد الموافق الخامس من أكتوبر عام 2014 .

1- سمير محمد علي ينفى تكليفه من مرتضى بالإستعانة بـ”شيخ” لفك “السحر الأسود” للزمالك (yallakora ):

نفى سمير محمد علي مدرب حراس الزمالك الأسبق ما نسب اليه من تصريحات بتكليفه من مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض بالإستعانة بـ ” شيخ” سودانى لفك ما يوصف بـ ” السحر الأسود ” لفريق الكرة الأول.

وكانت تقارير صحفية قد نسبت لعلي السودانى الجنسية تكليفه من قبل مرتضى منصور رئيس النادي بالسفر للسودان من أجل الإستعانة بـ “شيخ” لفك ” السحر الأسود ” .

وقال سمير محمد علي” ما نشر على لسانى فبركة ولم أدلى بمثل هذه التصريحات “.

وتابع : مرتضى منصور رئيس النادي لم يكلفنى بمثل هذه الأمور وكل ما حدث هو حديث ودي مع زميلي محمد رأفت عطية قلت خلاله أن الفريق يواجه سوء حظ و”عمل” وهى كلمة دارجة فى السودان.

وأضاف :” حتى لو تأكدت من هذا الأمر أنا غير مستعد أو عائلتى للتدخل فيه سواء بجلب أو الإستعانة بشيوخ ، فأنا مدرب كرة قدم “.

وتسائل ساخراً ” كنت أعمل فى فريق الكرة الأول فلماذا لم استعين فى هذه السنوات بالشيوخ لتحقيق كل البطولات ومنع المنافسين من الفوز ؟”.

وأنهى :” أتمنى من وسائل الإعلام تحرى الدقة والتأكد من ما ينسب ليشوه المسئولين ويقحم العائلات فى أمور هدفها البلبلة والفبركة”.

2- مرتضى منصور: قائمة المرشحين لتدريب الزمالك تنحصر بين كوبر ورايفيتش وسيموندي (yallakora ):

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي أن الزمالك إن القائمة النهائية التى سيختار منها الأبيض مدربه الجديد تنحصر بين الثلاثى : الفرنسي بيرنارد سيموندي والأرجنتيني هيكتور كوبر والصربي ميلوفان رايفيتش.

وكان الزمالك قد أعلن عن إقالة الجهاز الفنى السابق بقيادة حسام وإبراهيم حسن وعين محمد صلاح مدرباً مؤقتاً حتى التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وقال منصور  :” القائمة النهائية التى سنختار منها المدير الفنى الجديد تنحصر بين كوبر ورايفيتش وسيموندي “.

وتابع منصور ” يملك كوبر سيرة ذاتية رائعة بالإضافة إلى رايفيتش “.

وأنهى ” هذه الاسماء الثلاثة فقط هى التى سنختار منها المدرب الجديد “.

3- منتخب مصر يحصل على ذهبية بطولة العالم لكمال الأجسام للناشئين (korabia):

حصل المنتخب الوطنى لكمال الأجسام على المركز الأول فى بطولة العالم للناشئين التى تختتم منافساتها اليوم الأحد بالمكسيك.

وتوج حسن مصطفى بذهبية وزن +75 كجم ، بينما حقق محمد إمبابى الميدالية الفضية وزن تحت 75 كجم ، وريمون الجارحى المركز الثالث والبرونزية فى وزن تحت 75 كجم.

يذكر أن عصمت صادق حصل أمس على الميدالية الذهبية فى وزن +60 كجم .

4- غريب يفتح مران المنتخب للإعلام قبل السفر إلى بتسوانا (korabia):

قرر شوقي غريب المدير الفني المنتخب المصري لكرة القدم فتح تدريبات الفريق للإعلاميين بالغد قبل السفر إلى بتسوانا.

وسيكون هذا هو التدريب الأخير للمنتخب قبل السفر إلى بتسوانا لخوض مباراة الجولة الثالثة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2015.

ويقام تدريب المنتخب المصري على ملعب إستاد القاهرة على ان يسافر الفريق غداً متجهاً للدولة بتسوانا .

جدير بالذكر ان المنتخب المصري كان قد خسر أول مبارتان أمام كل من تونس والسنغال ويحاول الحفاظ على أماله في الصعود بالفوز في المباريات المتبقية من التصفيات.

5- إدارة بتروجيت تحقق مع مختار بسبب سوء نتائج الفريق‎ــ (korabia):

يعقد مجلس إدارة نادي بتروجت برئاسة السيد البدوي، اجتماعا، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، مع مختار مختار المدير الفني للفريق، للوقوف على أسباب ظهور الفريق بمستوى سيء للغاية، خلال المباريات الأربع التي خاضها في بطولة الدوري الممتاز، حتى الآن، وحصوله على نقطة وحيدة.

من جانبه أكد رئيس النادي السيد البدوي، أن مختار مستمر في قيادة بتروجت، وليس هناك خلاف داخل مجلس الإدارة على استدعائه بعد العيد مباشرة، لمعرفة أسباب النتائج السيئة التي حققها الفريق البترولي خلال المواجهات الماضية في الدوري.

وحقق بتروجت نتائج سيئة في الدوري، آخرها الهزيمة أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت الأربعاء.

6- شبح التوأم يطارد طارق يحيى فى المصرى (cairokora):

تسيطر حالة من القلق على الجهاز الفى للمصرى بعد الأنباء التى ترددت عن دخول ياسر على، رئيس النادى، فى مفاوضات مع حسام حسن وتوأمه إبراهيم لتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة خاصة بعد رحيل التوأم عن الزمالك.

وكانت خسارة المصرى من المقاولون العرب، قد أدت لغضب من البورسعيدية الذين طمعوا فى المنافسة منذ انطلاق مسابقة الدروى.

7- “البدرى” يفاضل بين “بتروسبوت والدفاع الجوى” لاستضافة ودية غانا (cairokora):

يفاضل الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى بقيادة حسام البدرى، بين ملعبى بتروسبورت والدفاع الجوى لاستضافة مباراة الفريق الودية أمام غانا يوم 14 أكتوبر الجارى، استعدادا لدورة الألعاب الإفريقية.

يذكر أن معسكر المنتخب سيبدأ الاثنين المقبل استعداداته للقاء.

8- رابطة مشجعى مصر تقاطع المنتخب بسبب عدم وجود “دعم” من الجبلاية (cairokora):

رفض مسئولو اتحاد الكرة طلب رابطة منتخب مصر تدعيمهم للسفر إلى بتسوانا لمؤازرة المنتخب الأول خلال مباراة الفراعنة مع منتخب بلادها، لعدم وجود سيولة مادية وطالبوهم باللجوء إلى وزارة الشباب والرياضة بقيادة خالد عبد العزيز لحل هذا الأمر وتحمل تكاليف سفرهم.

فيما أبدى أعضاء رابطة منتخب مصر استياءهم من تجاهل الجبلاية لهم وعدم دعمهم لمؤازرة الفراعنة فى تلك المباراة الصعبة أمام بتسوانا وأكدو انصرافهم عن مساندة الفريق مرة أخرى فى ظل تواجد المجلس الحالى.

9- 22 لاعباً فى قائمة “الفراعنة” لمواجهة بتسوانا (cairokora):

استقر شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، على اصطحاب 22 لاعباً لمباراة بتسوانا يوم الجمعة المقبل، فى التصفيات المؤهلة لأمم 2015 بالمغرب، على أن يتم حسم الأسماء المستبعدة خلال التدريب الأخير المقرر له غداً.

ويفاضل غريب لاستبعاد اسمين من بين خمسة لاعبين هم صالح جمعة وأمير عبد الحميد وهانى العجيزى وإبراهيم عبد الخالق، وإن كان هناك اتجاه قوى لدى الجهاز لاصطحاب أمير عبد الحميد الحارس الثالث، خوفاً من إصابة أى من شريف إكرامى أو أحمد الشناوى خلال التدريبات مما يتسبب فى أزمة  للجهاز قبل المباراة، إلى جانب حازم إمام لاعب الزمالك والذى يعانى من شد فى العضلة الضامة وسيتم تحديد موقفه عقب تدريب اليوم.

10- صلاح وفتحى آخر المحترفين المنضمين للمنتخب  elwafd):

يصل غدا الثنانى محمد صلاح لاعب تشيلسى الإنجليزى وأحمد فتحى نظيره فى أم صلال القطرى للانضمام إلى صفوف المنتخب الوطنى بعد انتهاء مبارياتهما فى الدورين.

يذكر أن المنتخب يسافر فى الحادية عشرة مساء غد الاثنين إلى بتسوانا للقاء منتخبها فى الجولة الثالثة لتصفيات الأمم الأفريقية.

إعداد ونقل : محمد أشرف