قام اليوم وفد من شباب المشجعين والجماهير المحبة لناديها بإهداء النادي أطقم ملابس كاملة وكورات لقطاع الناشئين والفرق المشاركة في البطولة كهدية منهم لمساعدة النادي وأكبر دليل علي ترجمة الأقوال الي أفعال وترجمة حبهم الحقيقي للنادي الي واقع ملموس .

والموقع الرسمي كان يريد كتابة أسماء من قاموا بتقديم هذه الهدية العظيمة ولكنهم ذكر أسمائهم تجرداً منهم وقالوا أن هذه الهدية بإسم النادي النادي.

وقد صرح المستشار أحمد عبدالحليم عضو مجلس الإدارة بأن هذه الهدية إثبات عملي علي مدي حب الجماهير لفريقها والشعارات التي يطلقها الجمهور الرائع تم ترجمتها علي أرض الواقع , ويوجه شكره وشكر مجلس الإدارة الي شباب المشجعين.

وصرح اللواء محمد فتحي بلبل المدير التنفيذي للنادي الإسماعيلي بأنه في قمة سعادته لأن ماحدث اليوم إثبات وبالدليل القاطع أن الإسماعيلي كبير بجماهيره ومشجعيه المخلصين , وأن هؤلاء الشباب ضربوا المثل كيف تحب ناديك وتشجعه بالأفعال وليس بالأقوال وأعطوا قدوة للبعض الذي يهاجم النادي والإدارة و لايقدموا أي حلول أو بدائل .

وقد أعلن محمد أبوالسعود رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن بالغ سعادته لما حدث لأنه يعطيه القوة علي تكمله المسيرة وبذل أقصي مجهود هو وزملائه من أجل التفاني في خدمة النادي الإسماعيلي , ويكفي أن هؤلاء الشباب من يعمل منهم فهو يعمل في وظائف بسيطة ومنهم مازال يأخذ مصروفه من أهله ولكنهم إستقطعم من قوت يومهم مايعين ويساعد النادي فهذه الهدية بالنسبة لي تقدر بملايين الملايين.

وقد صرح علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي بأن ماحدث اليوم أكبر برهان ودليل علي عظمة شباب وجماهير الإسماعيلي وأن هذا النادي سيظل كبيراً بإسمه وجماهيره الوفية.

1 3 2