صرح المتحدث الرسمي للنادي الاسماعيلي الاستاذ علاء وحيد بأن مانشر اليوم في احدي الصحف اليوميه عن مطالبة الاسماعيلي بحكام اجانب في المباريات الفاصله في الدوره الرباعيه به العديد من المغالاطات والاكاذيب التي من شأنها اعطاء صوره سلبيه للنادي الاسماعيلي وادارته .

لم يحدث ان ادلي رئيس مجلس ادارة النادي الاسماعيلي او احد من الاعضاء لهذه الصحيفه وبالتالي كل ماجاء علي لسان رئيس مجلس الاداره وباقي الاعضاء يؤكد ان الاسماعيلي لديه ثقه كبيره في الحكام المصريين ولم يتم باي حال من الاحوال طلب الاستعانه بحكام اجانب في مباريات الدوره الرباعيه .

ثانياً : لايتفاوض الاسماعيلي مع اي مدير فني مصري او اجنبي في الوقت الحالي مع التأكيد ان الجهاز الفني الحالي بقيادة محمد وهبه  هو الذي سيقود الاسماعيلي حتي نهاية الموسم .

ثالثأ : لم ولن يتحدث رئيس النادي عن حجم ماقدمه للاسماعيلي ولايوجد مجال للحوار حول هذا الدعم قرضاً ام لا لان اللوائح المنظمه لعملية القروض لاتتيح الاقراض باكثر من مليون جنيه وماقدمه العميد محمد ابو السعود اكثر من مليون جنيه .

رابعاً : لجنة الكره برئاسة العميد محمد ابو السعود وعضوية المهندس خالد فرو الكابتن عاطف عبد العزيز تعمل بأليه محدد ويتخد قراراتها بموافقة جميع الاعضاء .

والنادي الاسماعيلي يرجو من جميع الساده الاعلاميين والمراسلين والصحفيين مع كل الاحترام والتقدير بتوخي الدقه باي اخبار تتعلق بالنادي الاسماعيلي واستيقاء الاخبار من مصادرها .

ويؤكد المركز الاعلامي بالنادي الاسماعيلي علي حرص توضيح الحقائق كامله امام الجميع تنوع هذه الاخبار في جميع الوسائل الاعلاميه .

والنادي الاسماعيلي يتمني من الجميع التوفيق في نقل كل الاخبار المتعلقه بالاسماعيلي في صوره واضحه ومصداقيه كبيره .