خلال الأتفاق الذى حدث بين المشرف العام على الملف الأعلامى العميد محمد ابو السعود رئيس مجلس ادارة النادى و المدير الفنى الجديد محمد وهبة والمستشار الأعلامى للنادى الأستاذ علاء وحيد والكابتن عبد الرحمن انوس مدير الكرة  على ان يتم تنسيق التصريحات الأعلامية داخل قلعة الدراويش .

وصرح الأستاذ علاء وحيد ان ما يحدث الأن هى عملية تنسيق لتصريحات اللاعبي والجهاز الفنى .. وليس منع احد من الحصول على تصريحات واخبار ، وسوف يتم عمل بيانات مكتوبة للجهاز الفنى واللاعبين وتصريحاتهم واعطائها للمراسلين والصحفيين والأعلاميين .

وقال محمد وهبة ان هذا التنسيق فقط حتى يحافظ اللاعبين على تركيزهم خلال المباريات القادمة الهامة والحاسمة فى بطولة الدورى العام وكذلك فى البطولة الكونفدرالية .

كما اصدر الكابتن عبد الرحمن انوس مدير الكرة قراراً بعدم الاحاديث الصحفية للاعبين الا بعد الحصول على موافقة من المدير الفنى محمد وهبة .

وسوف يكون هناك مؤتمر صحفى للجهاز الفنى و بعض اللاعبين اسبوعياً مع الصحفيين والأعلاميين ومراسلين المواقع حتى يتم عرض جميع الأسئلة المطروحة لهم ، ويجيب اللاعبين على جميع أسئلتهم ، كما سيتم عمل مؤتمر صحفى لأعضاء مجلس الأدارة كل فترة لتوضيح بعض الملفات الهامة والخاصة بالنادى .