سنة أولي كلاسيكوتقرير خاص يقدمهالموقع الرسمي يتحدث عن اللاعبين الذين سيشاركون للمرة الأولى في مباراة الكلاسيكو التي ستجمع الزمالك و الإسماعيلي بالدوري .

ساعات قليلة تَفصلنا عن واحدة من أمتع المباريات في الدوري ، و في تقريرنا التالي سنُلقي الضوء على الوجوه التي ستشارك للمرة الأولي بهذه المباراة المرتقبة المقرر لها غدا الأثنين ، ضمن مؤجلات الأسبوع الــ30 ببطولة الدوري العام .

   و هناك ثماني لاعبين من الإسماعيلي سيشاركو للمرة الأولي بكلاسيكو الغد نرصدهم علي النحو الأتي

كينيث ، بناهيني

    سيذوق الثنائي الأفريقي “كينيث إيكي” و ” إيمانويل بناهيني”  طعم المشاركة للمرة الأولي بالكلاسيكو بعد التعاقد معهما خلال فترة الأنتقالات الشتوية الماضية .

 و يمتاز الثنائي الأفريق بالسرعة الفائقة و المهارة في المراوغة سواء من وضع الثبات أو الحركة فضلا عن التحرك بدون كرة في المساحات حيث يعول عليهما طارق يحيي المدير الفني لتعويض رحيل القاطرة الغانية “جون أنطوي” .

أحمد ناصر :

مدافع شاب تعاقد معه الإسماعيلي قادماً من نادي الزمالك و تألق بشكل لافت للنظر منذ حصوله علي فرصة المشاركة و بات ضمن القوام الأساسي للفريق في الجانب الدفاعي ، فهو أيضا لم يحظي فرصة المشاركة بالكلاسيكو .

و يثق طارق يحيي في قدراته كثيراً بعد أنه منحه الثقة منذ قدمه ، بعد أن كان أقرب الراحلين عن الفريق إبان تولي البرازيلي ريكاردو تدريب الفريق .

محمد البعلي :

هو الجندي المجهول في دفاع الإسماعيلي و المنتخب الأوليمبي ، فهو لا يشارك دائماً بالتشكيل الاساسي إلا أنه يتألق عندما يحصل علي الفرصة .

ومن المتوقع أن يحصل البعلي غداً علي فرصة المشاركة بلقاء الكلاسيكو الحاسم و المصيري علي لقب بطولة الدوري العام في الغيابات التي يعاني منها الفريق .

شكري نجيب :

هو احد نجوم الإسماعيلي و المنتخب الأوليمبي الصاعدين ، لفت الأنظار إليه بشدة و اصبح ضمن الأعمدة الرئيسية في الجانب الهجومي بعدما ظهر التجانس بينه و بين الثنائي الأفريقي “كينيث و بناهيني

خالد صبحي و محمد مجدي خطاب :

ثنائي صاعد من المحتمل أن ينالا شرف المشاركة بلقاء الكلاسيكو غداً في ضوء الغيابات التي تواجه الفريق و غالباً ما ستكون مشاركتهما من علي مقاعد الأحتياط .

و يعد خالد صبحي احد ابرز اللاعبين الذين تم تصعيدهم من قطاع الماشئين و لديه امكانيات عالية لم تظهر حتي الأن ، في حين تعاقد الإسماعيلي مع محمد مجدي قادماً من كفر الشيخ هذا الموسم .

محمد علاء “لالا” :

هو مهاجم صاعد من قطاع الناشئين لم يظهر كثيرا هذا الموسم بسبب الظروف الصعبة التي واجهته و أبرزها وفاة والده ، إلا أنه بدأ يستعيد مستواه و من المحتمل ان يشارك في كلاسيكو الغد كبديل .

تقرير أعده و حرره : محمد أشرف