من المنتظر أن يغيب الصاعدين محمود حمد ومحمود متولى ومحمد شريف لاعبى الدراويش عن مباريات فريقهم فى افتتاحية الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى ، والمقرر إنطلاقه بنهاية الشهر الجارى.

ويذكر أن لاعبو الدراويش الصاعدين يتواجدون مع منتخب مصر للشباب مواليد 93 خلال هذه الفترة بمعسكر مغلق بدولة سويسرا إستعداداً لخوض نهائيات كأس العالم التى ستقام بتركيا بداية من 21 يونيو الحالى.

وستبدأ مباريات المنتخب فى الدور الأول للمجموعة الخامسة أيام 23 و26 و29 أمام منتخبات تشيلى والعراق وانجلترا ، وفى حالة صعود المنتخب إلى الأدوار التالية فيتأكد بشكل نهائى غياب الثلاثى عن الدورة الرباعية.

ومن المتوقع أن يكون هناك بدائل عديدة أمام الجهاز الفنى للدراويش لتعويض غياب ثلاثى الدراويش الصاعدين وهم شريف رجب الذى أثبت مكانه فى مركز الظهير الأيمن ليحل مكان محمود حمد ، بينما يحل محمد البعلى بدلاً من محمود متولى فى مركز خط الدفاع ليكون احتياطى لعبدالحميد سامى وسامح عبدالفضيل.

أما محمد شريف الذى استطاع أن يحجز مكانه الاساسى ضمن صفوف الدراويش فى الفترة الأخيرة سيحل مكانه كلا من إبراهيم حسن أو عمر الوحش الذى تألق فى أولى مبارياته مع الفريق الأول فى اللقاء الأخير أمام الواسطى بكأس مصر.

تقرير : محمد سويلم