توجد مواجهة خاصة على هامش لقاء الإسماعيلى وأنبى فى ختام الأسبوع الخامس والعشرين من مسابقة الدورى العام، بين المديريين الفنيين طارق يحيى وطارق العشرى.

يأتى ذلك خاصة وأن كل مدرب له أهداف خاصة خلال المباراة المرتقبة بين فريقهما، حيث أن الأول يسعى لتحقيق الفوز بعد بدايته القوية مع الإسماعيلى عقب إستئناف المسابقة المحلية عقب الفوز على مضيفه بتروجيت وتعادل الأهلى مع الإسماعيلى بالإضافة إلى الإداء الذى ظهر جيداً خلال المباراتين وهما الأفضل منذ بداية الموسم الجارى بجانب هدفه ووعده لإدارة ناديه للوصول إلى المربع الذهبى.

فى حين يحاول ” العشرى ” فى مواصلة ضيق الخناق على الزمالك المتصدر لتقليص الفارق بينهما إلى 4 مباريات، بجانب الإخفاقات الأخيرة للفريق البترولى بالتعادل مع الإتحاد السكندرى والرجاء المطروحى فى آخر مباراتين، على الرغم من إستبعاد أفضل لاعبيه محمود كهربا من قائمته أمام الإسماعيلى، بسبب الإستهتار.

فتعتبر هذا المباراة صعبة بالنسبة لـ ” الطارقان ” من ناحية الإدارة الفنية خاصة وأن كل مدرب كتاب مفتوح للآخر بسبب المواجهات السابقة بينهما، على الرغم من الظروف الصعبة التى يمر بها الإسماعيلى هذا الموسم.

تقرير : محمد سويلم