كتبت : نعمة عادل

 

  يواصل الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى تقديم كل ماهو جديد لزواره الكرام عن القلعة الصفراء وخاصة بعد حصول الدراويش علي نقطة ثمينة من الجزائر فى مباراة شباب بلوزداد التى إنتهت بالتعادل الإيجابى1/1 علي ملعب 20 اوت و قطع الدراويش نصف الطريق نحو التأهل الي الدور قبل النهائي في إطار ذهاب دور الثمانية لكأس الإتحاد العربى للاندية موسم 2012 / 2013   بانتظار مباراة العودة بالاسماعيلية  التي تقام يوم ” 27 فبراير” من الشهر الجاري  ،ونذكر أن ماردونا القناة “عمر جمال” كان هو سر سعادة جماهير وعشاق الاسماعيلي لاحرازة هدف المباراة .

والأن مع جولة حول أهم ماجاء في الصحف والمواقع حول لقاء الدراويش وبلوزداد الجزائري ونبدأ معكم جولتنا حول المواقع  بموقع “في الجول”

1- ” مدرب الإسماعيلي: أثبتنا أننا فريق كبير في الجزائر “

يرى صبري المنياوي المدير الفني للإسماعيلي أن فريقه أثبت أنه قادر على المنافسة بعدما عاد بتعادل 1-1 أمام شباب بلوزداد من الجزائر.

وقال المنياوي لـFilGoal.com من الجزائر “قدمنا مباراة قوية وسعيد بالأداء الرجولي والنتيجة الإيجابية”.

وتابع “واجهنا تحديات صعبة قبل مواجهة بلوزداد بدءا من ضغط المباريات وأرضية الملعب “الترتان” والحضور الجماهيري الكبير لأصحاب الأرض”.

واستطرد “ولكننا أثبتنا أننا فريق كبير وقادر على المنافسة”.

وحقق الدراويش بداية رائعة للموسم حيث فازوا في أول مباراتين في الدوري أمام الجيش والاتحاد السكندري قبل العودة من الجزائر بتعادل ثمين.

وننتقل الان لأقوي المواقع العربية ” كورة “

1- ” لمنياوي مدرب الإسماعيلي : راض عن التعادل مع بلوزداد ..ومباراة العودة أصعب ! “

أبدى صبري المنياوي المدير الفني لفريق الإسماعيلي المصري رضاه عن نتيجة التعادل بهدف لمثله التي انتهت بها مباراة فريقه أمام شباب بلوزداد الجزائري بذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الإتحاد العربي .
وقال المنياوي في تصريح إذاعي :” النتيجة مرضية لنا و اللاعبين قدموا أداء  جيداً وكانوا رجالا وتحملوا المسئولية في ظل الظروف الصعبة التي خاضوا فيها المباراة “.
وأضاف المنياوي :” التوفيق كان حليفنا ، وسنغلق صفحة هذه المباراة لأن لقاء العودة سيكون أصعب ، لأن الفريق الجزائري سيكون أكثر شراسة حيث لا يوجد شيء أمامه إلا الفوز أو تحقيق التعادل بأكثر من هدف “.

والأن مع موقع كورابيا “عمر جمال وصبحي” يقربا الإسماعيلي من مربع الذهب العربي”

حقق الإسماعيلي تعادلا ثمينا مع مضيفه فريق شباب بلوزداد الجزائري بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “20 أوت” في ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد العربي.
ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مجددا في مصر خلال لقاء الإياب أحد يومي 26 و27 فبراير الجاري، حيث يكفي الإسماعيلي التعادل السلبي لضمان بلوغ الدور قبل النهائي للمسابقة العربية.
تقدم عمر جمال للدراويش في الدقيقة 53 بعد انفراده بحارس مرمى الفريق الجزائري، ليضع الكرة بسهولة في الشباك، فيما تعادل بلوزداد عبر ضربة رأسية متقنة من لاعبه سليماني.
ولعب محمد صبحي حارس مرمى الدراويش، دور البطولة في المباراة بعد أن تصدى لأكثر من فرصة خطيرة للاعبي بلوزداد كادت أن تتغير بها نتيجة اللقاء.

وننتقل لأهم الأخبار مع ” يلا كورة : ” أحمد علي: لاعبو الإسماعيلي يرغبون في عمل شيء كبير وإسعاد الجماهير”

أكد أحمد علي مهاجم فريق الإسماعيلي بأنهم كلاعبين هدفهم عمل شيء جيد للفريق الأصفر هذا الموسم من أجل إسعاد جماهير النادي.

ونجح الإسماعيلي في تحقيق نتيجة جيدة أمام بلوزداد الجزائري حيث تعادل معه إيجابياً علي ملعبه بالجزائير بنتيجة 1-1 ضمن منافسات دور الـ8 لبطولة كأس الإتحاد العربي.

وقال أحمد علي في تصريحات تلفزيونية عقب إنتهاء المباراة: “رغم رحيل أكثر من 12 لاعباً من الإسماعيلي إلا أن لاعبيه الحاليين أظهروا قيمة وقدموا مستوي جيد”.

وتابع: “سنستعد جيداً لتحقيق النتيجة المطلوب في مباراة العودة أمام الفريق الجزائري والتي ستقام علي ملعبنا”.

وأتم: “نحن كلاعبين هدفنا عمل شيء جيد للإسماعيلي هذا الموسم من أجل رسم البسمة علي شفاة جماهير النادي”.

من جانبه أكد العميد محمد أبوالسعود رئيس النادي الإسماعيلي بأن الجماهير الجزائرية إستقبلت فريقه بشكل رائع طوال سير المباراة.

وتابع: “نحن سعداء للغاية بالنتيجة التي حققها الفريق الأصفر خلال هذه المباراة وأشكر اللاعبين علي المجهود الذي بذلوا طيلة المباراة”.    

ونأخد أهم أخبار الدراويش مع  موقع” جول ”  الإسماعيلي يعود من الجزائر بتعادل ثمين على أنغام السمسمية”

عاد فريق الإسماعيلي من الجزائر بتعادل إيجابي ثمين مع فريق شباب بلوزداد الجزائري ضمن مجريات مباريات الذهاب بدور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد العربي.
ونجح الدراويش في التهديف في أرض الجزائر على الرغـم من قلة هجماته واندفاع فريق بلوزداد الهجومي بحثًا عن فوز مريح لم يجده، حيث سيطر الفريق الجزائري على معظم دقائق المباراة، إلا أن إهدار اللاعبين طاقتهم في الاندفاع البدني دون تركيز على كيفية إنهاء الهجمات بدقة ساعد لاعبي الإسماعيلي على التعامل مع المباراة.
تقدم عمر جمال للإسماعيلي في الدقيقة 54، ولكن سرعان ما أدرك أصحاب الأرض التعادل عن طريق رأسية إسـلام سليماني في الدقيقة 57.
بهذا النتيجة يحتاج الإسماعيلي للفوز أو التعادل سلبيًا للمرور من المرحلة الحالية.

ونستمر مع عشاق ومحبي الدراويش لتداول رأي الصحافة في اللقاء الذي جمع الاسماعيلي مع بلوزداد الجزائري ونبدأ معكم بجريدة ” الأهرام “

“لمنياوى مبهور بالأجواء الجزائرية.. والتعادل مهم رغم نظرية الاحتمالات الواردة”

أشاد صبري المنياوي المدير الفني لفريق الإسماعيلي المصري لكرة القدم بالأجواء الرياضية والاستقبال الحافل الذي وجده بالجزائر.
وتعادل الإسماعيلي مع مضيفه شباب بلوزداد 1/1 اليوم الثلاثاء في ذهاب دور الثمانية لكأس الاتحاد العربي للأندية.
وقال المنياوي عقب المباراة “بغض النظر عن النتيجة ، أنا سعيد جدا للأجواء الرياضية التي جرت فيها المباراة والتي فاقت كل التصورات فضلا عن الاستقبال الحافل الذي خصنا به أشقاؤنا الجزائريين منذ وصولنا لهذا البلد.. التعادل خارج ملعبنا نتيجة جيدة لن كل الاحتمالات تبقى واردة في مباراة الإياب التي قد تحسمها الخبرة”.
وقال فؤاد بوعلي مدرب بلوزداد إن الحظ لم يحالف لاعبيه الذين نجحوا في خلق العديد من الفرص متهما الحكم بحرمان فريقه من ضربة جزاء وعدم احتساب هدف صحيح له.

وننتقل لجريدة ” أخبار اليوم : المنياوي : سعيد بالتعادل مع بلوزداد الجزائري”

أعرب المدير الفني لنادي الإسماعيلي صبري المنياوي عن سعادته بالتعادل الإيجابي مع فريق بلوزداد الجزائري في دور الثمانية لدوري أبطال العرب.

وأكد المنياوي أن المباراة لم تنتهي بهذه النتيجة فهناك مباراة أخري في مصر، متمنيا صعود فريقه لدور الأربعة من البطولة العربية للأندية المحدد لها 27 فبراير الجاري.

2- ” ارتياح في الاسماعيلي بعد تعادلة مع بلوزداد الجزائري “

سادت حالة من الارتياح أعضاء بعثة الإسماعيلي في الجزائر بعد التعادل الإيجابي 1/1مع بلوزداد بطل الجزائرمساء الثلاثاء 12 فبراير ، والتي تسهل من مهمة الدراويش فى لقاء الإياب 27 الجارى.

وكان رئيس النادي الإسماعيلي محمد أبوالسعود والسفيرالمصري بالجزائر عزالدين فهمي وعضوا مجلس إدارة الدراويش عاطف عبدالعزيز وحمد عيد ، قد حرصوا تهنئة الفريق بعد النتيجة الطيبة خارج الحدود

والأن مع جريدة المصري لنتناول كل ماهو جديد ” الإسماعيلي يعود بتعادل ثمين من أنياب بلوزداد الجزائري في كأس العرب”

عاد فريق الإسماعيلي بتعادل ثمين من الجزائر عقب تعادله «1-1»، في اللقاء الذي جمعه أمام شباب بلوزداد الجزائري، الثلاثاء، على ملعب «20 أوت» بالجزائر في إطار ذهاب دور الثمانية لكأس الاتحاد العربي للأندية.

وتقدم عمر جمال للإسماعيلي في الدقيقة 53، قبل أن يتعادل إسلام سليماني لفريق بلوزداد بعد أربع دقائق.

وعاد الدراويش بنتيجة إيجابية، حيث يكفيهم التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة في لقاء العودة، من أجل العبور إلى نصف النهائي.

ونختم معكم جولتنا الأخبارية مع جريدة اليوم السابع ” الإسماعيلى يتعادل مع بلوزداد بهدف لكل فريق فى البطولة العربية”

تعادل الإسماعيلى مع شباب بلوزداد الجزائرى1/1 فى المباراة، التى جرت بينهما فى ذهاب دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد العربى للأندية، والتى أقيمت على ملعب “20 أوت” بالجزائر.
تقدم عمر جمال للإسماعيلى فى الدقيقية 54 وتعادل للفريق الجزائرى إسلام سليمانى فى الدقيقية 57.

ونأمل بأن نكون قدمنا لكم كل ما هو جديد عن الدراويش وتداولنا أهم الأخبار متمنين دائما مزيداً من التقدم والتوفيق  للقلعة الصفراء في المرحلة القادمة.