ينتظرالإسماعيلى الفائز من مباراة اليوم بين فريقى “أهلى عطبرة” السودانى و “إف سي إم” بطل الكونغو الديمقراطية فى ذهاب دور الـ64 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الجديد  ، وذلك لملاقاة احدهما فى دور الــ32 للبطولة .

    ويسعى نادى أهلى عطبرة السودانى لتحقيق الانتصار في أرضه ووسط جمهوره، والتأمين على نيل البطاقة الأفريقية قبل جولة الذهاب بعد أسبوعين من الآن..  

   هذا ومن المقرر أن يقوم الكابتن / أحمد العجوز المدير الفنى الكفء لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى وجهاز الفنى بمتابعة هذا اللقاء المقرر انطلاقه فى تمام الساعة الــ7 من عصر اليوم على ملعب “عطبرة” بالسودان ، وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريقين وكيفية استغلالهما استعدادا لمواجهة احدهما بالدور المقبل للبطولة .       

     و على خلفية ذلك يقدم الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى” تقرير مفصل يلقى من خلاله الضوء على نادى أهلى عطبرة السودانى احد منافسى الدراويش بكأس الكونفدرالية .

     نادى أهلى عطبرة السودانى هو أحد الأندية السوانية الكائن بمدينة عطبرة و يرجع تاريخه لعام 1951 و يخوض مبارياته على ستاد “أمل عطبرة” و الذى يتسع إلى 13 آلف مشجع ، يعتبر من الأندية ضعيفه المستوى بالدورى الممتاز السوادانى ، و يقوده على رأس الإدارة الفنية الشاب “ياسر حداثة” ، و تعد مشاركته ببطولة كأس الكونفدرالية هى الأولى أفريقيا فى تاريخه . 

     ظهر أهلى عطبرة في الدوري الممتاز الموسم الماضي للمرة الثانية ، متأهلاً من دور القسم الثانى السودانى ، ونجح في الحصول على المركز الرابع الذي منحه بطاقة المشاركة الخارجية الأفريقية للمرة الأولى فى تاريخه .

     و رغم حداثة نادى أهلى عطبرة بالدورى السودانى الممتاز ، و الذى قد استهل مشواره به بهزيمة من العيار الثقيل أمام المريخ حامل اللقب بنتيجة  0/3  الاسبوع الماضى فى افتتاح مباريات الدورى  ، إلا أنه يمتلك العديد من اللاعبين المتميزين أبرزهم كمال السيد و محمد كوكو مهاجمى المنتخب السودانى.

     نادى أهلى عطبرة عادة يخوض المباريات بتشكيل شبه ثابت يضم “عوض كافي” في حراسة المرمي… كونتاك وجمعه قلبي دفاع… “حقار”  علي الطرف اليسار و”عصام” على الطرف اليمين.. في الوسط كل من حماد بكري و ابسته ومحمد التكت وعلى السيد في الهجوم صدام و محمد كوكو .

      بعض اللقطات الأرشيفية لفريق أهلى عطبرة .

 http://www.youtube.com/watch?v=3kmwqmx-cm8&feature=player_detailpage

     انتظرونا فى التقرير القادم  عن فريق “إف سي إم” بطل الكونغو الديمقراطية  .

      تقرير أعده وحرره : محمد أشرف