#الإسماعيلي هو أسم كبير في سماء الرياضة لا يختزل في كرة القدم فقط بل جميع الألعاب الرياضية وخاصة في ألعاب القوي ، و علي خلفية ذلك يقدم “الموقع الرسمي” تقريراً مفصلاً يرصد من خلاله أبرز انجازات  لاعبي الإسماعيلي في #ألعاب_القوي و الذين اسهمت انجازاتهم في رفع راية فريقهم فوق منصات التتويج.

DSC_8227

بداية ستكون مع أحمد صابر عبد اللطيف لاعب العاب قوي بمسابقة 100 متر و الوثب طويل ، يبلغ من العمر 17 سنة  و حصل علي عدة ألقاب أبرزها المركز الأول ببطولة المنطقة في الوثب طويل و علي ذات المركز في بطولة منطقه في الوثب 100 متر .

كما حصل علي المركز الثاني و الرابع ببطولة الجمهوريه للمدراس في الوثب الطويل .

و يتمني أحمد صابر تحقيق المزيد من البطولات ، و المشاركة بدورات الألعاب الأولميبية و الحصول علي ميداليات ذهبية ، بدعم من مدربه ، و أهله الذين أصبحوا يعطون اللعبة أهتمام كبير بعد تألقه فيها بشكل لافت للنظر .

DSC_8240

– ثانيا محمد ماجد محمد لاعب ألعاب القوة علي مسابقات 100 و 200 و 300 و 400 متر و الوثب طويل و يبلغ من العمر 16 عام و نال عدة بطولات ، و في مقدمتها المركز الثاني و الثالث ببطولة المنطقه في الوثب 75 متر ، فضلا عن تتويجه بالمركز الأول في بطولة المنطقة بمسابقة 300 متر و المركز الثاني في البطولة نفسها بمسابقة 100 متر .

كما حصل “محمد ماجد” علي المركز الثالث في بطولة المنطقة للمدارس و علي المركز الأول مرتين في بطولة المدارس .

و يؤكد محمد ماجد أن رياضة ألعاب القوي تعلمه الحفاظ علي صحته و الصبر و تجنب الغرور و استعراض القوي و يحلم بأن يكون بطل لعبة “العشاري” و تحقيق مزيد من الألقاب و البطولات .

DSC_8260

– أما عن بهاء اسماعيل أحمد محمود فهو لاعب ألعاب قوي حواجز بمسابقات 110 متر و الوثب الثلاثي ، و نال المركز الثالث ببطولة منطقة الإساعيلية في الوثب الطويل و المركز نفسه في بطولة منطقة الإسماعيلية في الوثب الطويل و بطولة الجمهورية للمدراس في الوثت الثلاثي  بالإضافة للمركز الرابع حواجز بطوله الجمهوريه للمدارس .

و يقول بهاء إسماعيل اتعلم من هذه اللعبة الذكاء و التركيز و القوة و يتمني الانضمام لصفوف منتخب مصر و دخول الكلية الحربية .

DSC_8509

– في حين ، يعد احمد محمد محمد عطوة البالغ من العمر 16 عام لاعب ألعاب القوي في الوثب الثلاثي و الوثب الطويل وحصل علي الميدالية الذهبية في الوثب الثلاثي و علي المركز الثالث الثالث في بطولة الجمهورية في الوثب الطويل .

و يرجع أحمد محمد عطوة تألقه في هذه اللعبة لوالده الذي كان دائما يمارس الرياضة و مدربه الذي دائما ما منحه النصائح ساهمت في تألقه و يتمني أن يكون الأول علي مستوي العالم و كسر الرقم القياسي .

DSC_8530

– و يأتي محمود محمد فتحي لاعب ألعاب القوي حواجز و الوثب الثلاثي ضمن أحد ابرز لاعبي الإسماعيلي في هذه اللعبة بعد حصوله علي المركز الأول مرتين علي التوالي في الوثب حواجز ، و علي المركز الثاني في بطولة المنطقة علي مسافة 100 متر .

و يتمني محمود فتحي المشاركة في الأولمبياد و نيل مزيد من الألعاب ، مؤكدا أن والده الذي شجعه علي ممارسة هذه الرياضة .

DSC_8579

اما السيد وليد السيد لاعب العاب القوه وثب طويل و وثب ثلاثي حقق ثاني منطقه مدارس ( وثب طويل و ثلاثي ) و ثالث جمهوريه مدارس ( وثب طويل ) و تعلم من اللعبه الروح الرياضيه و الصبر و يتمني ان يصبح بطل افريقيا القادم .

DSC_8533

– و يعد أحمد محمد منصور البالغ من العمر 16 عام فهو لاعب ألعاب قوي بمسابقات 100 متر حواجز و وثب طويل و 100 متر عدو و حقق المركز الأول في الوثب الطويل ببطولة المنطقة مدارس و المركز ذاته بمسابقة  100 متر عدو ببطولة المنطقة .

DSC_8555

– أما عن سيد محمد سالم فهو لاعب ألعاب القوي بمسابقة 400 متر و 200 متر و حصل علي المركز الأول بطولة الجمهورية أربع مرات و علي المركز الثاني بنفس البطولة ثلاث مرات و المركز الثالث مرتين .

DSC_8559

– و يأتي سالمان محمد سالم ( الشهير بالنسر ) البالغ من العمر 17 عام بمسابقة 2000 متر موانع و حصل سبع مرات علي المركز الأول ببطولات الجمهورية و علي المركز الرابع في ملتقى عرب بدوله السودان .

و تعلم “سالمان محمد” من اللعبة الشجاعة و عدم اليأس و الطموح و الارادة ، يتمني ان يصبح بطل عالم .

DSC_8566

بينما يعتبر رزق عيد سعيد احد المميزين باللعبة و نال المركز الأول ببطولتي المنطقة ثلاث مرات و الجمهورية ثلاث مرات .
و يتسعد رزق لبطوله الجمهوريه فى يوم  27 / 7 فى القاهره . و يوجه الشكر للكابتن موسي قاسم المدير الفني للعبه و الكابتن احمد السيد المدير العام للعبه و يشكر جميع الاصدقاء و خصوصا من اعانه على التألق .

تقرير و تصوير : شادي يوسف , تحرير : محمد أشرف .