قمة مرتقبة ستجمع الإسماعيلى أمام الرجاء البيضاوى المغربى بكأس زايد للأندية الأبطال .. فكيف تناولت صحف المغرب تلك القمة ، هذا ما يستعرضه الموقع الرسمى فى تقريره التالى ..

المواجهة الأولى ستقام باستاد الإسماعيلية يوم 29 أكتوبر الجارى ضمن منافسات دور الــ16 بالبطولة على أن تقام المواجهة الثانية بالمغرب يوم 11 ديسمبر المقبل.

-موقع “فبراير” عنونت القمة (كأس العرب.. مواجهات نارية للرجاء والوداد في ثمن نهائي البطولة)

وأكد الموقع فى تقريره على صعوبة مواجهة نادي القلعة الخضراء مع الاسماعيلي إضافة لمباراة فريق الوداد البيضاوي في مواجهة فريق النجم الساحلي التونسي.

-صحيفة “هيس بريس” كتبت عن القرعة عنوان (كأس زايد: مواجهتان قويتان أمام الوداد والرجاء)

شدد الصحيفة على أن قرعة دور ثمن النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال في كرة القدم، التي أقيمت بالعاصمة السعودية الرياض، اسفرت عن مواجهة فريق الوداد الرياضي لمنافسه النجم الساحلي التونسي، في “ديربي” مغاربي تونسى مثير، فيما يواجه الرجاء الرياضي منافسه الإسماعيلي المصري فى ديربى مغربى مصرى حماسى.

-موقع “هبة بريس” نشر عنوان صادم جاء كالتالى …مواجهة حارقة للوداد وسهلة للرجاء في البطولة العربية

ونشر الموقع تفاصيل القرعة قائلا ..اجريت قرعة دور الـ16 من كأس العرب للأندية الأبطال 2018-2019 بمدينة الرياض السعودية , واسفرت عن مواجهة سهلة نسبيا للرجاء البيضاوي حيث سيواجه الاسماعيلي المصري , فيما اصطدم الوداد البيضاوي بمواجهة نجم الساحل التونسي .

صحيفة الصباح الجزائرية والناطقة باللغة الفرنسية .. حرصت على الاهتمام بنتائج القرعة والمواجهة المرتقبة بين الإسماعيلى والرجاء.

وكتبت فى تقريرها .. الرجاء البيضاوي سيواجه فريق الإسماعيلي الكبير باعتراف الجميع وهو احد أفضل ثلاثة أندية في كرة القدم المصرية ،سيتعين على الخضر ، المؤهل في لنهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية ، أن يحترس من رجال الأردنى فييرا الذين سيتسلحوا بالروح القتالية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.