يستضيف ستاد #المقاولون #العرب مواجهة خاصة غداً تجمع #الإسماعيلي أمام #الرجاء ” احد اندية القسم الثاني”  في السادسة إلا ربع ، في إطار منافسات دور الــ32 #لكأس #مصر .

و يستعرض “الموقع الرسمى للاسماعيلي” تاريخ اللقاءات التى جمعت الفريقين سواء بمسابقة الدوري الممتاز أو كأس مصر .

 الدوري العام :

التقى الإسماعيلي مع الرجاء في مبارتين فقط بمسابقة الدوري حيث كانتا في الموسم الماضي “2014-2015 ” ، فيما لم يلتقيا الموسم قبل الماضي بسبب نظام المجموعات .

المباراة الأولى حقق فيها الإسماعيلي فوزاً كبيرا على الرجاء بثلاثية دون رد خلال اللقاء الذي جري بين الفريقين يوم 30 نوفمبر 2014 بالجولة العاشرة على ملعب #الإسماعيلية ، سجلهم جون #انطوى و حسني #عبدربه و محمود عبد العزيز بواقع هدف لكل لاعب ( لمشاهدة أهداف هذا اللقاء اضغط هنا ) .

المباراة الثانية كانت بالدور الثانى في الجولة الــ29 باستاد برج العرب #بالأسكندرية و تعادل فيها الفريقين بهدف لكل فريق سجل للاسماعيلي محمد مجدى و تعادل الرجاء بهدف لشوقي السعيد بالخطأ في مرماه ( لمطالعة أهداف تلك المباراة اضغط هنا ) .

كأس مصر :

اصطدم الإسماعيلي بالرجاء في مناسبة واحدة كانت العام الماضي ، حيث تأهل الدراويش على حسابه لدور الـ8 بعد الفوز عليه بهدفين دون رد في المباراة التى اقيمت بينهما يوم الأربعاء الموافق 22 يوليو 2015 سجلهما عمرو السولية ( لمشاهدة أهداف هذا اللقاء اضغط هنا ) .

الخلاصة :

ثلاثة لقاءات حصيلة المباريات التى جمعت الفريقين ، حيث حقق الإسماعيلي الانتصار في مباراتين ( واحدة بالدوري و آخرى بالكأس) و تعادلا في لقاء ( الدوري العام ) ، و سجل لاعبو الإسماعيلي في شباك الرجاء ستة أهداف ، فيما استقبلت شباك الإسماعيلي من الرجاء هدف وحيد . 

تقرير : محمد أشرف