بات النادي #الإسماعيلي مرشحاً لملاقاة فريق #سموحة من جديد و لكن في #كأس #مصر ، و ذلك حال فوزه علي نادي #الرجاء ، و تُغلب الفريق #السكندري علي نادي #النصر ، ليلتقي الفريقان مجدداً بدور الــ8 للبطولة .

       و اجري اتحاد الكرة قرعة دور الــ16 صباح اليوم ، و التي جاءت نتائجها كالتالي…  1- #الاهلي ضد #الجونة ، 2- #المقاولون ضد اتحاد #الشرطة ، 3- #الداخلية ضد مصر المقاصة ، 4- #دمنهور ضد #بتروجيت ، 5- #سموحة ضد النصر 6- الإسماعيلي ضد الرجاء   7 – الاتحاد السكندري ضد وادي دجلة 8 – #الزمالك ضد حرس #الحدود .

     و تنص لائحة لجنة المسابقات باتحاد الكرة علي ملاقاة سيلتقي الفريق الفائز من المباراة الأولى مع نظيره في المباراة الثانية في دور الثمانية من المسابقة، فيما سيلتقي الفائز في الثالثة مع نظيره بالرابعة ،، أما الفريق المنتصر في المباراة الخامسة فسيواجه نظيره في السادسة ، فيما سيلتقي الفائزان في المبارتين السابعة والثامنة وجهاً لوجه في الدور المقبل .

      و بذلك من المحتمل أن يلتقي الفريقان مجدداً بعد مباراة الدوري العام ، التي انتهت بفوز الإسماعيلي أول أمس علي سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف ، في اللقاء الذي جمعهما ضمن مواجهات الأسبوع الــ37 للمسابقة .

تقرير : محمد أشرف