ساعات قليلة وتنطلق مواجهات الجولة الثانية لمسابقة الدورى الممتاز للموسم الجديد ، وعلى خلفية ذلك يقدم “الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى” تقرير تفصيلى عن أبرز و أهم تلك المباريات .

    ففى المجموعة الثانية للمسابقة ، يستضيف النادى الإسماعيلى فى الخامسة من مساء الغد فريق تليفونات بنى سويف على ستاد الإسماعيلية دون حضور جماهيرى ، و يسعى أصحاب الرداء الأصفر  لقطع حرارة فريق التليفونات الذى لم يشارك فى الجولة الأولى  ، إضافة لمواصلة الإنتصارات تحت قيادة الكابتن القدير / أحمد العجوز ، بعد الفوز الصعب على القناه بهدفين مقابل هدف .

    و فى الثانية من عصر الغد و على ستاد “عجرود” بالسويس ، يصطدم النادى المصرى الجريح فريق “اتحاد الشرطة” فى مواجهة من العيار الثقيل  ، ويستعد النادى البورسعيدى للاستفاقة فى الجولة الثانية بعد الهزيمة أمام الزمالك بثناية نظيفة ، والإفلات من قبضة اتحاد الشرطة والذى فاز مؤخرا على دجلة بهدفين مقابل هدف .

   فيما تأتى باقى مباريات المجموعة الثانية المقرر إنطلاقها فى الثانية من عصر الغد ، وادى دجلة يواجه المنيا و حرس الحدود يلتقى بتروجيت ، و الجيش أمام القناة .

   أما عن لقاءات المجموعة الأولى للمسابقة ، فيواصل الأهلى الحزين على توديع مونديال الأندية مبكرا و الحصول على المركز السادس والأخير – يواصل- تحضيراته لملاقاة الداخلية فى الخامسة من مساء الأثنين المقبل على ستاد “القاهرة الدولى” .

    و يعانى الفريق الأحمر الذى فاز فى الاسبوع الأول على الإنتاج الحربى بثنائية نظيفة من الإصابات التى اجتاحت عناصر الفريق وفى مقدمتهم شريف عبد الفضيل و سيد معوض و أحمد فتحى وعماد متعب وحسام عاشور ، إضافة لاعتزال النجم الكبير “محمد أبو تريكة” والذئبقى “محمد بركات ” 

    فيما تأتى باقى مباريات المجموعة الأولى المقرر إنطلاقها فى الثانية من عصر الأثنين ، الاتحاد السكندرى أمام مصر المقاصة ، و الجونة يلتقى الإنتاج الحربى و غزل المحلة مع سموحة ، و المقاولون يواجه الرجاء .

    تقرير أعده وحرره : محمد أشرف