رحل عمرو #السولية لاعب وسط النادي #الإسماعيلي و منتخب مصر عن صفوف الفريق إلي نادي #الشعب الإماراتي خلال فترة الأنتقالات الجارية وذلك بعد رفضه تمديد تعاقده فضلا عن رفض مجلس الإدارة انتقال اللاعب لأي نادٍ منافس له في الدوري المصري .

      وعلي خلفية ذلك ، يقدم “الموقع الرسمي للاسماعيلي” تقريراً عن أبرز اللاعبين القادرين علي تعويض النجم الراحل عن صفوف الفريق .

– عودة القيصر

عاني النادي الإسماعيلي كثيرا بغياب قائد الفريق حسني عبد ربه الذي تعرض منذ بداية الموسم المنقضي لإصابة الرباط الصليبي و بعد تماثله الشفاء سيستعيد وسط ملعب رونقه وريادته من جديد في الموسم المقبل .

–   محمود عبد العزيز

هو أحد الجنود المجهولين في وسط النادي الإسماعيلي وقادر بلا شك علي تعويض رحيل السولية خاصة في الجانب الدفاعي .

تأثر وسط الإسماعيلي أيضا بغيابه نظراً لتعرضه لإصابة الرباط الصليبي و بات فريبا من العودة للملاعب ليضيف مزيداً من القوة لمنطقة الوسط

– عمر الوحش

هو احد الوجوه المبشرة للاسماعيلي وأكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أنه أهم ما يميزه أن عقله يسبق قدمه و دائما يفكر جيدا قبل كل كرة تخرج من قدمه .

الوحش لاعب رائع، مميز مهاريا وبدنيا. ويمتلك مهارات تجعله من أهم لاعبي خط الوسط في مصر خلال المستقبل القريب وقادر بالفعل علي تعويض السولية علي المسوي الهجومي .

– عفروتو

وهو احد الانتدبات الجديد للنادي الإسماعيلي وسيكون إضافة مميزة للوسط الهجومي بسبب ما يميز به اللاعب من التحكم في رتم المباريات و صنع و تسجيل الأهداف .

تقرير : محمد أشرف