واصل فريق الكرة الأول بالنادى #الإسماعيلى تحضيراته لملاقاة مضيفه #سموحة الأربعاء المقبل على ستاد برج العرب بالاسكندرية ، فى إطار المرحلة الواحدة و الثلاثين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

شهد التدريبات انتظام كافة اللاعبين وعلى رأسهم شريف عبد الفضيل الذى عاد للمران بعد غياب بسبب الإصابة ، فيما غاب مروان محسن و أحمد هانى للانضمام للمنتخبات الوطنية بالإضافة لعمر الوحش و محمود متولى بسبب الإصابة .

ركز الجهاز الفنى بقيادة خلال المران على تدريبات التسليم و التسليم من لمسة واحدة و اللعب عبر مساحات ضيقة على الأطراف و فى العمق ، فضلا عن التدريب  لتصحيح الأخطاء الدفاعية التى وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الماضية .

كما خصص خالد القماش المدير الفني تدريبات خاصة على العرضيات المتقنة سواء العالية أو الأرضية من خلال تمرير المدافعين للأطراف على أن يتم إرسالها للمهاجمين.

 ولم يخلو المران من الجانب البدني ، حيث اخضع خالد القماش اللاعبين لتدريبات لياقة خفيفة قصد من خلالها رفع المستوى البدني لهم ، كما أدي حراس المرمى تدريبات منفصله في كيفية التصدى لحالات الإنفراد والضربات الثابتة و المتحركة .

وعلى هامش المران ، خاض محمود حمد و أحمد وزة تدريبات تأهيلية بالجرى حول الملعب وذلك تحت اشراف الجهاز الطبى للفريق .

واختتم المران بتقسيمة حماسية ، تألق خلالها معظم اللاعبين بهدف الحصول على فرصة المشاركة بشكل أساسى فى المباراة المقبلة أمام الفريق السكندرى .

كتب : محمد أشرف ، عدسة : شادى يوسف