واصل فريق الكرة الأول بالنادى #الإسماعيلى تحضيراته اليومية ، تحسبا لمواجهة #بتروجيت الأربعاء المقبل على ستاد الإسماعيلية ، لحساب الجولة الـ26 من عمر بطولة #الدورى_الممتاز .

شهدت التدريبات التى حضرها العميد / بديع أبو على عضو مجلس إدارة الإسماعيلى انتظام كافة اللاعبين ، فى مقدمتهم مروان #محسن مهاجم الفريق الذى غاب مران الأمس ، فيما تخلف عن تدريبات اليوم الثنائى شوقى السعيد و عفروتو الذى حصل على إذن لتلقى العلاج بالقاهرة .

و قبل بداية الحصة التدريبية اجتمع خالد القماش باللاعبين وعاد بهم إلى مباراة الجولة الماضية، التي فقد فيها الفريق نقطتين أمام غزل المحلة و أكد على ضرورة معالجة الأخطاء المسجلة التي وقعوا فيها بشكل جماعي وفردي، وذكر كل واحد فيهم بهفواته ، وطالبهم بالعمل على تصحيحها خلال الحصص التدريبية التي سيخوضونها طيلة هذا الأسبوع حتى موعد المباراة .

ركز خالد القماش المدير الفنى للاسماعيلى خلال المران على التحول السريع من الحالة الدفاعية إلى الهجومية و استغلال الركلات الثابتة من كافة الجوانب فى تسجيل الأهداف و التسديد بعيد المدى لكسر التكتلات الدفاعية .

واختتم المران باجراء تقسيمة تألق خلالها بشكل لافت للنظر كريم بامبو اسلام جمال بالإضافة لعمر الوحش الذى احرز هدف عالمى نال به اعجاب المتابعين للمران .     

متابعة : أحمد عادل ، عدسة : شادى يوسف