في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي #الإسماعيلي ، أكد التونسي “نصر الدين #النابي” المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي أن اللاعبين لم يقدمو العرض الذي كنت أتمناه و المرضي للجماهير أمس أمام النادي الأهلي .

و اشار النابي إلي أن بعض اللاعبين التزموا بالتعليمات ، و ظهر ذلك جلياً خلال الشوط الثاني و يكفي أن الأهلي كان رد فعل في الفصل الثاني من المباراة و احرز هدفه من ركلة حرة .

و أردف المدرب التونسي ” كانت لدينا ركلة جزاء صحيحة للاعب إبراهيم حسن حينما قام بتسديد الكرة ثم اصطدمت بيد ” أحمد حجازي” و لكنني طالبت اللاعبين بعدم الأعتراض لأنه من اختصاص مجلس الإدارة فقط .

و أوضح نصر الدين النابي أسباب الخسارة و كثرة الأهداف التي تتلقاها شباكنا خلال الفترة الأخيرة لضعف معدلات اللياقة البدنية لدي معظم اللاعبين و التي أدت لتراجع نتائج الفريق خلال الجولات الأربعة الماضية بمسابقة الدوري العام ، مشدداً علي أن ضعف اللياقة البدنية يؤدي إلي عدم قدرة اللاعبين في تنفيذ التعليمات الفنية.

و أستكمل النابي تصريحاته بأننا سنسعي لعلاج الأخطاء و معدلات اللياقة البدنية خلال فترة وجيزة ، طالبت الجميع بعدم محاسبتي قبل مرور ستة أسابيع .

وعدم اشراك إسلام جمال اكد المدير الفني التونسي أن اللاعب المعار من صفوف الزمالك يعاني من عدم الانسجام نظرا لعدم مشاركته من قبل مع هؤلاء اللاعبين و لم أرغب في المجازفة به أمام فريق جاهز فنيا و بدنيا بشكل متكامل .

و أضاف النابي أن غياب محمود عبد العزيز “زيزو” عن اللقاء لرؤية فنية خاصة بعدما تم تنظيم مران تكتيكي خاص قبل السفر للاسكندية تحدد من خلاله التشكيلة الأساسية للفريق .

و اختتم المدرب التونسي ” اعجبني أداء محمد فتحي و عماد حمدي في لقاء الأهلي و أعد الجماهير بان الأداء سيتحسن لأنني وضعت يدي علي نقاط الضعف وسوف يتم علاجها سريعا  باْذن الله. وانا اقدر حزن الجماهير من فريقها  ولكن اطلب منهم العذر لأننا سنستكمل بعض النواقص الفنيه والبدنية وسيروا فريقا مغايرا وأقوي كثيرا.  وقال ان اليوم سيكون هناك لقاء ودي للاعبين الذين لم يشاركوا.   كما قال ان شريف عبد الفضيل سيكون مفيدا للفريق لانه لديه رؤيه تكتيكيه متميزه واصرار للعوده الي مستواه وسيكون جاهزا للمشاركه خلال أسابيع معدوده. واشاد بكريم بامبو لانه لاعب قوي صغير السن سيفيد الاسماعيلي.        

اجري الحوار : علاء وحيد – تحرير :محمد اشرف