قام الاستاذ الصحفي خالد لطفي مدير مكتب الاهرام المسائي في الاسماعيليه باجراء حوار مع العميد محمد ابو السعود وعن اخر الاجراءات الخاصه بالنادي الاجتماعي الجديد وعن الاتصال الهاتفي الذي تم بينه وبين طاهر ابو زيد وزير الرياضه الذي يعول عليه النادي الاسماعيلي امال كبيره في المرحله القادمه.

“وجاء نص الحوار”

قدم طاهر أبوزيد وزير الرياضة وعداً للمسئولين بالنادي الإسماعيلي بتدعيم منشآت النادي الاجتماعي الجديد الذي يقع علي أرض النخيل بمساحة 27 فداناً وبحث مشكلات النادي مع الضرائب المجمدة منذ أكثر من شهرين والتي أدت لأزمات مالية عنيفة خلال الفترة الماضية.
وكان وزير الرياضة قد اتصل هاتفياً بمحمد أبوالسعود رئيس النادي وطمأنه بأنه يدرس خطة لدعم ومساندة الأندية الشعبية ومن بينها الإسماعيلي وإبعادها عن شبح الانهيار وتوقف أنشطتها الرياضية وجديته في استكمال الاعتمادات المالية الخاصة للنادي الاجتماعي والذي سيتم طرح مرحلته الأولي في الشهر المقبل بإنشاء 12 ملعبا للنجيل الصناعي.
وصرح محمد أبوالسعود رئيس الإسماعيلي أن الحماس الذي وجده لدي طاهر أبوزيد وزير الرياضة يدعو للتفاؤل وأن حكومة الدكتور حازم الببلاوي جاءت بالرجل المناسب في الموقع الذي يستحقه ونأمل أن يحالفه التوفيق ويساعد أنديتنا الشعبية للوقوف علي أقدامها من جديد.
وقال إن المرحلة التي تعيشها مصر في الوقت الراهن تتطلب من الجميع نبذ أي خلافات والعمل في خندق واحد في شتي المجالات خاصة داخل الوسط الرياضي الذي يجب أن يصدر للقطاعات الأخرى بالدولة التسامح والأخلاق الحميدة التي تقود من يتبعها للنجاح.

تحرير : ابراهيم سيف