أنتهى لقاء النادى #الإسماعيلى وحرس الحدود , بفوز #الإسماعيلى بهدف للأشئ , أحرزه مروان محسن , حرس الحدود تحت قيادة #إسمعلاوية , بقيادة صاحب أغلى بطولة دورى فى تاريخ النادى #الإسماعيلى ( دورى 2002 ) , الكابتن عبد الحميد بسيونى … والذى أكد عقب نهاية المباراة فى المؤتمر الصحفى …. الأتى :.

 

” لعبنا مباراة جيدة , حاولت بشكل كبير تنظيم الفريق , فى ظل غياب لاعبين كثيرين , ولكن حاولت على قد الأمكانيات , التى توافرت معى فى هذه الفترة القصيرة , فى الشوط الأول حاولت بشكل كبير , ولكن دخل فى شباكنا  هدف , فى الشوط الثانى حاولت أنى أفتح الملعب وأحاول التعويض بشكل كبير , ولكن #الإسماعيلى أستحق الفوز , بالرغم من أن كان هناك فرصة كفيلة أن تعطينا نقطة المباراة والتعادل , ولكن لم يكن هناك حظ , ومبروك للنادى #الإسماعيلى , وحظ سعيد للحرس فى القادم الصعب للغاية ” .

 

” وبسؤاله عن القادم للحرس … , قال سأعمل على الناحية الهجومية والدفاعية , لأن الحرس لم يحرز أهداف لسبع مباريات متتالية , وكذلك الحرس أضعف خط دفاع , ولكن الوقت صعب والظروف صعبة للغاية , وسأعمل بكل جهد لأن اللاعبين يعملون تحت ضغط وهذا أصعب شئ فى كرة القدم , وأتمنى أن يحالفنا الحظ ونفوز فى مباراة , لأن المكاسب ستأتى بعدها , ولكن لا أريد أن أقوم بإحباط اللاعبين , وسأعلم على هذه النقطة بداية من الغد , وهى عودة الثقة لللاعبين من جديد “.

 

جمال السيد 

 

IMG_0047 IMG_00521

 

IMG_0049000