مع توالى توقيعات لاعبو الإسماعيلى ومنتخب مصر للشباب على بياض إلتقى الموقع الرسمى لنادى الإسماعيلى مع العميد بديع أبوعلى عضو مجلس إدارة الإسماعيلى والمسئول عن ملف لاعبو الدراويش المتميزين أبناء قطاع الناشئين.

قال فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى أنه فى قمة السعادة اليوم بعد توقيع محمد شريف نجم منتخب الشباب وبن الإسماعيلى على عقود احتراف لمدة خمس سنوات وعلى بياض.

وتابع أنه سبب فرحته الكبرى اليوم هو حب وإخلاص أبناء النادى الذين إستجابوا لرغبتى فى التوقيع على بياض وبدون أى شروط للأبراهم على مدى حبهم وإخلاصهم وعشقهم للكيان الكبير ” الإسماعيلى “.

وأضاف ” أبوعلى ” أن النادى لم يبخس حق اللاعبين وقدرهم بما يتوازى مع امكانيات النادى الحالية وسوف يقدرهم أكثر فأكثر مع أعطاءهم وإخلاصهم لفانلة الصفراء ، حيث أثبتت التجارب والايام أن أبناء النادى هم من يتحملوه فى أزماته وهم أكثر إخلاصاً لعشقهم الحقيقى لفريقهم لأنهم فى الاساس جمهور أصيل لهذا الكيان الكبير.

وقال أن توجيهات العميد محمد أبوالسعود رئيس الإسماعيلى بضرورة توقيع أبطال ونجوم منتخب الشباب على عقود احتراف ولمدة خمس سنوات من أجل اعطاء الإستقرار لهم وللنادى حيث أن النادى فى هذه المرحلة بصدد تجديد وإنشاء فريق قوى قوائمة ابناء النادى وهى الفلسفة التى يعمل بها مجلس إدارة الدراويش فى هذه الآونة.

وأكد ” أبوعلى ” أنه يوعد جماهير الدراويش فى خلال الساعات المقبلة توقيع الصاعدان محمود حمد وعمر الوحش لاعبا الإسماعيلى.