تحقيق:عبد الله كوماندوز

علي قدم وساق تشهد أرض الغابة بمدينةالاسماعيليه بناء نادي جديد اطلق عليه نادي الطيران والغريب ليس في النادي الذي يتم بنائه ولكن في ان أحدالم يتحدث عن هذا البناء رغم ان الدنيا قامت ولم تقعد عندما تم تخصيص جزء من هذه الارض لكي يتم بناء نادي اجتماعي للنادي الاسماعيلي.

  والموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي اجري هذا التحقيق علي ارض الواقع للتعرف علي حقيقة لموقف وآراء المسئولين والجماهير حوله.

اكد الاستاذ ابراهيم عبد الرحيم عضو مجلس ادارة النادي الاسماعيلي انه كان من الافضل تخصيص هذه الارض لصالح النادي الاسماعيلي  مشيرا الي انه سيتم استغلالها لصالح انهاء الازمات داخل القلعه الصفراء وعلي راسها الازمه الماديه الطاحنه.

واضاف محمد موسي المنسق العام لحركة عايز حقي في بلدي اننا نعيش اصعب لحظات حياتنا داخل محافظة الاسماعيليه في عدم المساواه بين أهالي المحافظه مؤكد كيف تخصصت هذه الارض لصالح نادي الطران المدني بالرغم من رفض المسئولين  تخصيصها لصالح الأسماعيلي تحت وطأةالإعتراضات واللجان التى تشكيلها بمجلس الشعب فى ذلك الوقت ..والآن وبعد أن وافق المسئولين علي تخصيص هذه المساحه من الارض والتى لانعرف ظروفه ومتى تم  فنحن لانجد أمامنا سوى التساؤل لماذا لم  يتم هذا التخصيص في مزاد علني كما ينص القانون.

واشار محمد النادي عضو اتحاد شباب الثوره بالإسماعيليه الي ان تخصيص هذه الارض يعتبر امرمريب يلقي بالمسئوليه علي هيئة التخطيط العمراني بالمحافظه مضيفا الي ان هناك ازمه في الاجهزه التنفيذيه فلاتوجد شفافيه لمعرفة من وراء هذا القرار وهل كان الهدف فقط هو عدم حصول الإسماعيلى على هذه المساحه أم أى جهه آخرى تحصل عليها فلا توجد مشكله ولا أحد يتكلم  وبالتالى يكون الموقف أثر معبر عن نفسه أن مايحدث بعيد كل البعد عن تحقيق المصلحه العامه إلى أمور اخرى الله سبحانه وتعالى أعلى بها .

والآن لا نملك نحن فى الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى إلا ان نقدم هذا التحقيق لكى نعرف كيف تدار الأمور ولنعلم أن هناك من يمنح او يمنع حبا أو كرها وليس من أجل تحقيق هدف يخدم أى جهه  او مكان ولنهدى لمن أقام الدنيا عندما شرع النادى الإسماعيلى فى أن يبنى ناديه الإجتماعى فى هذا المكان ونساله ماذا ترى الآن وماذا كان هدفك ونحن لا ننتظر إجابتك فلتجيب عليها لنفسك  .

 

1 Comment

  • السيد خفاجي, 18 فبراير, 2012 @ 12:01 ص

    لا يطلاق علي هذا الموضوع الا غريب في بيتي لان كل قيداد الاسماعيلية لا ينتمون لاهذا البلد اخذو كل الوظائف وممتلاكات هذا الشعب الغلبان ونحنوا الاسماعلاوية لانحرك ساكن فلكه الله يا اسما عيلي

Comments are closed.