أكد كريم بامبو لاعب الإسماعيلى الشاب، أنه جاهز للمشاركة فى مباريات فريقه القادمة من عمر مسابقة الدورى العام، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى لحقت به فى الفترة الأخيرة.

 

وتواجد ” بامبو ” على دكة بدلاء الإسماعيلى فى مباراته الماضية مع غزل المحلة والتى إنتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، لأول مرة منذ إنضمامه الفريق فى يناير الماضى حتى نهاية 2019.

 

وتابع أنه بذل المزيد من المجهودات خلال البرنامج العلاجى الذى خاضه تحت إشراف الجهاز الطبى للإسماعيلى برئاسة الدكتور مجدى الباز، وذلك من أجل المشاركة مع الفريق فى المسابقات المحلية.

 

وأضاف أن هدفه المقبل هو حجز مكانا إساسيا بتشكيلة الإسماعيلى بعد إستعادة مستواه الحقيقى الذى ظهر به مع الأهلى فريقه السابق قبل تعرضه للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى مؤكدا ان الرد على الذين هاجموه سيكون فى الملعب خلال الفترة القادمة.

 

وظهر لاعب الإسماعيلى الشاب بشكل طيب خلال مباراة فريقه الودية التى أقيمت عصر أمس أمام مركز شباب البر الثانى، حيث أحرز هدفا وساهم في صناعة الآخر ضمن الإستعداد لمباراة بتروجيت القادمة.

 

وعد جماهير الإسماعيلى على أن يكون إضافة قوية للفريق قبل نهاية الموسم الجارى متمنيا أن يحقق مع زملائه أحلام عشاق النادى بالحصول على مركز متقدم بالمربع الذهبى بجانب الحصول على مسابقة كأس مصر لعودته إلى المحافل الأفريقية بداية من العام الجديد.

 

كتب : محمد أشرف