الإسماعيلي فى خطر شديد ومعرض لعقوبات غير مسبوقه من لجنه الانضباط بالاتحاد الدولى بسبب تكرار شكاوى لاعبين ومدربين أجانب بعدم حصولهم على مستحقاتهم وتراكمات من سنوات عديدة وجاءت كلها مع الظروف الخانقه التى تمر بالنادى لتهدد النادى تهديد حقيقى مرعب بكل ماتعنيه الكلمه لن اتكلم عن خطايا عديدة فى تحرير عقود اللاعبين والمدربين الاجانب نتج عنها ثغرات عديدة اعطت كل الحقوق للطرف الثانى ولن اتكلم عن اهمال يصل الى مرحله الجرائم فى متابعه قضايا تم رفعها ضد النادى دولياً ولن اتكلم عن التقاعس الاجبارى عن سداد الغرامات والمستحقات والتعويضات وبكفى ماحدث مع باتريس نوفو الذى اخذ اجازه لإجراء جراحه ولم يعود ورفع دعوى بناء على توقيع رئيس أسبق للنادى يوافق له على اجازه مما جعله يفوز بعقدة وتعويضات ولهف من دم الحى مبلغ وقدره .

لن اتكلم عن اخطاء وخطايا متراكمه أوصلت النادى الى منحنى جد خطير ساتكلم عن خناقتنا ومحاوله اصطياد الاخطاء لبعصنا البعض.
سأتكلم عن 3 مليون جنيه مطلوبه حالا وفورا لسداد جمله الاحكام النافذة وسعى إداره الاسماعيلى لكسب وقت يمكنها من جمع المال المطلوب.. سأتكلم عن استهانه البعض داخل النادى وخارجة بالموضوع وعدم قدرة البعض على مواجهه هذه المصيبه ساتكلم عن محبى ومشجعى كثر للنادى نافذين بعلاقاتهم بشخصيات كبيره دوليه لم يتحركوا او يبذلوا اى مجهود للحيلوله عن وقوع فأس المحكمه الرياضيه على رؤسنا جميعا.
سأتكلم عن رموز للاسماعيليه انصرفوا عن الاسماعيلى ولسان حالهم “خليها تغرق احنا مالنا”.
سأتكلم عن جمهور واع محب لناديه انشغل بفعل فاعل بمين جدد ومين هايمشى وفلان ميمشيش بالرغم ان لا يوجد احد قال يمشى سوا خيال مريض خبيث اراد شغل الجميع عن المهم وهو وجود النادى من اساسه.
سأتكلم عن عقوبات تصل لخصم نقاط وتنزيل للدرجه الادنى ومنع مشاركات محليه ودوليه.
انها مصيبه حقيقيه حلها الوحيد توفير 3 مليون جنيه فورا لايملك منهم النادى مليم
لابد من تكاتف الجميع لحل المصيبه ولا يفرح ويشمت البعض فى مجلس الادارة لأن من سيغرق هو النادى وليس افراد
اقترح تدخل اتحاد الكرة فورا لصرف مستحقات الاسماعيلى المتاخرة لديه وتوجه الى حساب الغرامات وتدخل الوزير المحترم خالد عبد العزير ودفع جزء من المبلغ المطلوب لانه ليس من مصلحه الرياصه المصريه سقوط الإسماعيلى.
واقترح ان يتحمل كل مجلس ادارة حدثت فى عهدة اخطاء نجم عنها الموقف الحالى ان يدفع اعضاؤة متضامنين قيمه الغرامه.
ولا استثنى المحلس الحالى واعلم تماما ان العميد محمد ابو السعود متكفل بالفعل بحل ازمه مستحقات انتوى.
ياكل محبى الاسماعيلى هذا نفير لكى نجتمع على حب النادى ودعونا ننبذ الخلافات لان الكيان الكبير مهدد وبقوة
وانا على يقين ان الاسماعيلى الكبير سيجتاز هذة الازمه ان شاء الله اللهم انى بلغت فاشهد

 

بالمختصر المفيد من علاء وحيد ,,