شدد العميد / محمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى على أنه سيتصدى بكل حزم لكل من تسول له نفسه إهانة النادى الإسماعيلى و جماهيره ، مشيرا إلى أنه لن يرحل عن رئاسة النادى لحين خروج النادى الإجتماعى إلى النور .

     وأضاف أبو السعود أنه سيعقد اجتماعا مع اللواء / ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية الذى يعشق النادى الإسماعيلى لبحث سبل التدعيم و انهاء الأزمات المتعلقة بتوقف أعمال التشييد للنادى الإجتماعى الجديد .

      استكمل أبو السعود حواره على شاشة تليفزيون القنال بأنه سيتوجه لمقر اتحاد الكرة غداً لانهاء أزمة قيد لاعبى الفريق الجدد من خلال سداد جزء من مستحقات بعض لاعبي الفريق السابقين ، مؤكدا بأن الإسماعيلى لن يلعب مباراة بتروجيت بدون لاعبيه الأفارقة .

       و تابع رئيس النادى الإسماعيلى بأنه تم عقد جلسه مع عمر السوليه و وافق على تجديد تعاقده ، مضيفا بأن اللاعب قد تلقى عرضين من الأهلى و الزمالك و رفض حتى مناقشتهما .

        و أردف أبو السعود بأن لجنة التعاقدات نجحت فى التعاقد مع ثلاث صفقات سيتم الكشف عنها خلال الأيام القليلة ، موضحاً بأن هناك أحد الوكلاء يحاول افساد صفقات الفريق التى لم تأتى عن طريقه .

        و أعلن أبو السعود ترحيبه بعودة محمد صبحى لصفوف النادى الأسماعيلى ، مؤكداً استمرار الثنائى عصام الحضرى و زيكا ضمن صفوف الفريق .

        وعن أزمة انطوى فقد أكد رئيس النادى الإسماعيلى أنه تم تشكيل لجنة لدراسة هذا الملف و بحث الثغرات فى التعاقد .

تحرير و متابعة : محمد أشرف