فى حوار مطول مع مدربنا القدير كابتن / خالد القماش المدير الفنى للنادى #الإسماعيلى والذى فتح قلبه لعشاق النادى #الإسماعيلى , عبر الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى , للرد على جميع الأخبار الخاطئة والتى ترددت على لسانه فى الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعى , أو المواقع الإخبارية والتى على حد قوله لا تمس الواقع بأى صلة , ولم تخرج على لسانه , وكل هذه الأخبار ليس لها أى أساس من الصحة , وأن السبيل الوحيد لجمهور النادى #الإسماعيلى لمعرفة كل الأخبار الصحيحة التى تخص الفريق الأول أو الجهاز الفنى فهى فقط عن طريق الموقع الرسمى فقط ….

 

وتحدث الكابتن خالد القماش عن ظروف تولية قيادة #الدراويش , وانه لم يتردد لحظة فى قبول المهمة رغم الظروف الصعبة التى كان يمر بها النادى #الإسماعيلى , ولكن لأن هو أبن أصيل رفض التخلى عن النادى ووافق فورا دون تفكير عن المهمة الصعبة على حد قوله , وأكد كثيرا أن تدريب النادى #الإسماعيلى شرف كبير جدا لأى أحد .

 

وفى حديثه معنا كذلك تطرق لكل ما يدور فى ذهن أى مشجع إسمعلاوى وتحدث بصراحة عن كل شئ , تخص النادى الإسماعيلى من لاعبين جدد يريد الإنضمام , وحقيقة إستمرارة مع الفريق الموسم المقبل , والعروض التى تلقاها , وطموحه مع النادى #الإسماعيلى .

 

شاهد حوار المدير الفنى للنادى #الإسماعيلى ( كابتن خالد القماش ) عبر تليفزون الموقع الرسمى للنادى الإسماعيلى

 

1- الجزء الاول … ( القماش : الإسماعليى شرف كبير جدا سواء وأنا لاعب أو عندما كنت مشجع أو حاليا وأنا مدرب ) . شاهد هنا 

2- الجزء الثانى … ( القماش : كنت وراء الإسماعيلى فى كل مكان كمشجع وأنا لاعب فى الناشئين ) . شاهد هنا 

3- الجزء الثالث … ( القماش : أنا المتحكم فى كل شئ , ولابد من إصلاح النوايا داخل الإسماعيلية وصفقات يناير جيدة ) . شاهد هنا 

4- الجزء الرابع … ( القماش : تركيزى مع الفريق ولاأحب الظهورفى الإعلام  ) . شاهد هنا 

5- الجزء الخامس والأخير  … ( القماش : العبء كبير جدا لأن هدفى إسعاد كل جماهير النادى الإسماعيلى فى كل مكان ) . شاهد هنا 

 

حوار … جمال السيد 

 

12769437_10208386151672061_104054130_n (1)