تعادل فريق الإسماعيلى أمام فريق شباب بلوزداد الجزائرى بهدف إيجابى لكل منهما فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم ـ الثلاثاء ـ على ملعب 20 أوت بالجزائر فى إطار ذهاب دور الثمانية لكأس الإتحاد العربى للاندية ,, أحرز الأهداف عمر جمال للإسماعيلى واسلام سليمانى للبلوزداد.

بدأ الإسماعيلى بتشكيل مكون من محمد صبحى فى حراسة المرمى ومهاب سعيد وعبدالحميد سامى ” ميدو “وسامح عبدالفضيل وأحمد عبدالعزيز وكريم مسعد فى خط الدفاع وعمرو السولية ومحمد حمص ومحمود عبدالعزيز ففى خط الوسط وعمر جمال وأحمد على فى خط الهجوم.

لم يستمر كثيرا جس النبض حيث سدد مهاجم فريق بلوزداد كرة قوية تمر بجانب القائم الأيسر لمحمد صبحى حارس مرمى الدراويش فى الدقيقة الأولى للمباراة ,, يليها ضغط كبير من فريق بلوزداد أدى إلى حصولهم على ضربة ركنية.

وفى الدقيقة الثالثة أحرز اسلام سليمانى مهاجم البلوزداد هدف ولكن حكم اللقاء إلغاء الهدف بداعى التسلل ,, يليها تمركز رائع من دفاع الدراويش وخلفهم محمد صبحى حارس المرمى فى التصدى لهجمات الفريق الجزائرى.

وفى الدقيقة التاسعة أهدر عمار عمورلاعب شباب بلوزداد هدف محقق بعد تحويل الضربة الركنية برأسه خارج المرمى ,, وفى الدقيقة 18 حصل سامح عبدالفضيل مدافع الدراويش على إنذار لركلة مهاجم البلوزداد على خط منطقة الجزاء.

وفى الدقيقة  20 ومن ضربة حرة مباشرة سددها اللاعب عمار عمور ولكن العارضة تقف مع فريق الإسماعيلى فى التصدى أمام الكرة ,, يليها تسديدة قوية من عمرو السولية تمر جانب القائم الأيسر لحارس مرمى البلوزداد.

وإستمر الهدوء يسطر على مجريات الشوط الأول حتى جاءت الدقيقة 28 ويسدد لاعب البلوزداد كرة قوية من الناحية اليمنى ولكنها تعلو القائم.

ويسطر فريق الإسماعيلى على المباراة مرة آخرى ولكن اللمسة الأخيرة لم تصل إلى مهاجمى الدراويش أحمد على وعمر جمال ، حتى جاءت الدقيقة 36 لتشهد تسديدة قوية من عمر جمال لاعب فريق الإسماعيلى ولكنها تعلو مرمى فريق شباب بلوزداد.

وفى الدقيقة 38 يحصل مسعودى مدافع فريق بلوزداد الجزائرى على أنذار بعد عرقلته للاعب أحمد على من الناحية اليسرى ,, ويسددها عمر جمال لاعب الدراويش ولكنها يبعدها حارس البلوزداد بعيداً عن مرماه.

ويحصل كريم مسعد الظهير الأيسر للدراويش على أنذار فى الدقيقة 40 بعد عرقلته للاعب البلوزداد قبل منطقة الجزاء ,, ويعود الشوط الأول مرة آخرى للهدوء التام حيث ظلت الكرة حائرة بين الفريقين فى منتصف الملعب حتى أعلن حكم اللقاء بنهاية الشوط الأول.

وفى الشوط الثانى سيطر فريق الإسماعيلى مع بداية اللقاء وإستطاع عمر جمال أن يحصل على ضربة حرة مباشرة ولكنها لم تشكل خطورة على مرمى البلوزداد ,, يليها ينجح حارس البلوزداد فى التصدى للكرة قبل أن تصل للاعب أحمد على مهاجم الدراويش.

وفى الدقيقة 49 من زمن الشوط الثانى إستطاع محمد صبحى حارس الدراويش أن يحول تسديدة مروان علام إلى خارج الملعب لتصبح ضربة ركنية.

ومن هجمة مرتدة رائعه للاعبو الدراويش إستطاع عمر جمال أن يحرز الهدف الأول لفريقه من تسديدة رائعه داخل منطقة الجزاء بعد أن استلم تمريرة عمر السولية فى الدقيقة 52 .

ولكن عاد لاعبو البلوزداد للمباراة مرة آخرى من خلال تسديدات مسعودى ,, يليها يحرز اسلام سليمانى هدف التعادل لفريقه فى الدقيقة 55 بعد أن حول عرضية عمور عمار برأسه داخل مرمى الإسماعيلى.

ويستطيع الدولى محمد صبحى حارس الدراويش فى التصدى للعديد من تسديدات لاعبو شباب بلوزداد ,, وفى الدقيقة 62 أهدر بسكال مهاجم بلوزداد هدف مؤكد بعد أن انفرد بالحارس محمد صبحى وسددها خارج المرمى.

وتشهد الدقيقة 65 التغيير الأول للنادى الإسماعيلى بنزول الغانى جون آنطوى مهاجم الفريق مكان عمر جمال ,, وظلت الكرة حائرة فى منتصف الملعب بين فريقى الإسماعيلى وشباب بلوزداد الجزائرى ، يليها يقوم الجهاز الفنى للدراويش بقيادة صبرى المنياوى بإجراء التغيير الثانى بخروج محمد حمص ونزل بدل منه الصاعد محمد شريف.

وقبل نهاية اللقاء بـ 8 دقائق خرج اللاعب أحمد عبدالعزيز مودى ونزل مكان منه الصاعد محمود حمد ، وذلك لتعرض الأول بشد فى العضله الخلفية.

ويسطر فريق الإسماعيلى على مجريات المباراة ولكن دون جدوى على مرمى فريق البلوزداد ,, وفى الدقيقة 89 يسدد عمرو السولية لاعب فريق الإسماعيلى ضربه حرة مباشرة ولكنها تبعد عن المرمى.

وقبل نهاية اللقاء حاول فريق البلوزداد فى إحراز هدف التقدم لفريقهم ولكن استبسال دفاع الدراويش منع ذلك ، حتى أطلق حكم اللقاء صافرته بنهاية المباراة.

[dmalbum path=”/wp-content/uploads/dm-albums/bao.dmdnk/”/]

1 Comment

  • مجدى يوسف, 12 فبراير, 2013 @ 10:32 م

    تعادل بطعم الفوز

Comments are closed.