توجه اللاعب عمرو السولية لاعب وسط منتخب مصر والنادي الاسماعيلي اللي منزل العميد محمد ابو السعود رئيس النادي الاسماعيلي وذلك للرد علي الاكاذيب والشائعات التي نشرت في احدي الصحف اليوم.

وطالب عمرو من العميد عدم تصديق تلك الشائعات وان ولائه الاول والاخير للنادي الاسماعيلي وانه يعلم تماما مدي صدق العميد معه .

واضاف عمرو انه لن يلعب في مصر الا لنادي الاسماعيلي وانه يحلم بالاحتراف الخارجي في الفتره المقبله ولكنه اشترط استفاده النادي ماديا بصوره تليق باسم وحجم النادي الاسماعيلي وهذا جزء بسيط من رد الجميل للنادي الذي صنع اسم عمرو السولية.

وطالب عمرو الجميع بألتزام الصمت وعدم المزايده و الزج بإسمه في تصفيه اي حسابات مع المسؤلين بالنادي الاسماعيلي.وانه تربطه علاقه طيبه بالعميد محمد ابو السعود.

ومن جانبه اكد العميد محمد ابو السعود انه لا يعلم لماذا تتم اثاره هذه المشاكل في هذا التوقيت داخل الفريق ولكنه يعلم جيدا الهدف منها وهو ضرب استقرار الفريق.

واكد ان النادي سوف يتقدم برفع دعوي قضائية ضد من قام بذلك ولن يسمح لاحد بالتجاوز في حق النادي او اللاعبين.

وطالب جمهور الاسماعيلي بعدم الالتفات للمشاكل ومسانده اللاعبين لان منهم صغار السن ويحتاج اللي مسانده الجماهير .

واضاف ان عمرو قد حصل علي جميع مستحقاته عن المواسم السابقه ولم يتبقي له سوي مستحقات هذا الموسم وسوف يحصل عليها علي دفعات مع زملائه بالفريق.

واختتم كلامه موجهاً انذار شديد اللهجه بانه لن يسمح لاي طامع في منصب او مصلحة شخصية للتواجد داخل النادي ولن يبقي بالنادي سوي المخلصين .