حقق الفريق الأول بالنادى الإسماعيلى فوزا ثمنيا على الكهرباء بثلاثة أهداف مقابل هدف فى المباراة الودية التى أقيمت عصر اليوم على الملعب الرئيسى لإستاد الإسماعيلية فى إطار استعدادات الفريق للموسم الجديد 2012 / 2013.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل الإيجابى بين الفريقين أحرزهم محمد السيد مودى للإسماعيلى وأحمد غريب للكهرباء ,, وفى الشوط الثانى ضغط فريق الإسماعيلى منذ بداية الشوط واستطاع مهاجمه محمد السيد مودى أن يحرز الهدف الثانى من تسديدة مباشره من خارج منطقة الجزاء وقبل نهاية المباراة أحرز البديل شكرى نجيب الهدف الثالث لفريقه.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى ولكن استطاع الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة صبرى المنياوى المدير الفنى أن يدفع بعدد كثير من اللاعبين خلال الشوط الثانى حيث قام بالدفع بكلا من مصطفى شنط ومحمد البعلى وعبدالرحمن مسعد وأحمد ميدو وحسام حسن وشكرى نجيب وسيد كناشه بدلا من محمود متولى وعبدالحميد سامى ميدو وأحمد داوودا وجون إنطوى ومحمد عودة ومحمد السيد مودى ونادر الترهونى.

لقطات من المباراة : 

* تعرض فريق الكهرباء للإجهاد طوال المباراة نظرا لخوضهم مباراة الأمس أمام منتخب مصر مواليد 93 حيث أصيب كلا من سيد مسعد بشد فى العضلة الخليفة ومصطفى إبراهيم سوف يقوم بعمل اشعة على الركبة بينما تعرض ايهاب كمال حارس المرمى للإجهاد مما أدى إلى تبديله فى بدايه الشوط الثانى.

* حضور عد كبير من الجماهير لمتابعة المباراة.