شهد #النادى_الإسماعيلى إقبالاً شديداً اليوم من الناشئين الذى حضرواإختبارات الناشئين للنادى الإسماعيلى والتى تقام على الملعب الفرعى رقم ( 2) بإستاد #الإسماعيلية و الذي تُجرى عليه الاختبارات .

 

واليوم هو بداية الإسبوع الثالث من المرحلة الأولى من الإختبارات , والتى بدأت منذ العاشر من الشهر الحالى وسوف تستمر حتى الرابع من شهر يونيو القادم .

 

وتم اليوم إختيار مجموعة متميزه من اللاعبين الناشئين فى جميع الأعمار السنية .

 
وشهد اليوم توافد عدد كبير من الناشئين من عدة محافظات مختلفة … (#دمياط و#الشرقية و#المنصورة و #مدن_الصعيد  ) .

 

من جهته أعرب الكابتن / عيد فرج  مدير قطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلى عن سعادته البالغة بالاقبال الشديد الذي شهدته الإختبارات صباح اليوم , سواء من أبناء الإسماعيلية أو من أبناء المحافظات الأخرى الذين توافدوا لاجراء الاختبارات بالنادي الإسماعيلى .

 

الجدير بالذكر أن لجنة للإشراف على الاختبارات هذا العام متكونة من … ( الكابتن / محمد سونة .. مشرف عام على مدرسة الكرة , الكابتن / سيد سيكا .. مدير إدارى القطاع , الكابتن / أحمد فوزي .. مدير فنى مدرسة الكرة , والكابتن / سيد الحداد و الكابتن / عطية صابر والكابتن / حودة فرج والكابتن / محمد محمود جيدة والكابتن / محمد حسنى والكابتن / إسامة حسن … مدربين , وكل من الكابتن / ناصر خالد والكابتن / على حجازى والكابتن / محمد اليماني والكابتن/  عبد الرحمن موسى مدربين … لحراس المرمى , وكل من الكابتن / أحمد عبد العال والكابتن / خالد حسن والكابتن / محمد سليمان والكابتن / هشام صالح … إداريين وكل من الدكتور / ناجى طيب والكابتن / حبيب أخصائى علاج طبيعى ) .

 

متابعة / جمال السيد , تصوير / شيماء أمين