هكذا بدء أيمن رجب حارس مرمي فريق الأسماعيلي مواليد 97 وأحسن حارس مرمي في بطولة الجمهورية ومن الحراس الواعدين والصاعدين بقوة للتألق والظهور واثبات الذات في الفترة القادمة والذي يتدرب حاليا مع الفريق الاول حديثه للموقع الرسمي للنادي الاسماعيلي.

 

انا من مواليد الاسماعيلية 1/10/1997 وبدات لعب كرة منذ ان كنت في عمر السادسة ووالدي من اكتشف موهبتي ودعمني كثيرا الي ان وصلت لما أنا فيه الأن .

 

اول من تدربت علي يده منذ دخولي مدرسة الكرة بالنادي الاسماعيلي ك وحيد شعيب وك يحيي مصطفي وكان ك محمد مرسي مشرفا علي حراسة المرمي في ذالك الوقت .

 

تدربت ايضا علي يد مجموعة كبيرة من المدربين
ابراهيم محمد _ حنيدق _ علاء معتمد_ عجيلة _ محمود العربي _محمد عباس_ محمد سليم_فالدير البرازيلي _اليماني_سعفان الصغير .

 

مثلي الاعلي محليا وعالميا حارس مرمي ريال مدريد والمنتخب الاسباني أيكر كاسياس وأتمني الاحتراف في الدوري الاسباني.

من أبرز المدربين الذين اثرو في حياتي وأبرزو موهبتي وأصقلوا مهاراتي كابتن وحيد شعيب وكابتن محمد سليم رحمه الله واليماني مدربي بفرقة 97 واخيرا مدربي الحالي بالفريق الاول كابتن سعفان الصغير .

 

حارس مرمي مصر ألاول حاليا من وجهة نظري عصام الحضري واتمني ان تشمل أختيارات حراس مرمي المنتخب صبحي وعواد لانهم من أفضل حراس المرمي في الدورى المصري .

 

اتمني وأحلم باللعب كاساسي وان احرس عرين الدراويش وادافع عن مرماه فأنا من مواليد هذه المدينة وتربيت وترعرعت علي حب وعشق الدراويش واتمني ان اوفي بالدين لهذا الكيان العريق .

 

أشكر كل من ساهم وساعد في وجودي في هذه المرحلة الان وطموحي كبير ولن يقف عند حد معين ودائما احلم أن اكون حارس مرمي المنتخب الوطني المصري وان واقودهم في يوم من الايام لكأس العالم .

 

حوار \ شيماء امين