تقام في الساعة الثالثة والنصف عصر اليوم 3 مباريات ساخنة في إياب دورة الترقي لتحديد 3 متأهلين للدوري الممتاز في الموسم الجديد.
و قبل ساعات من إقامة مباريات العودة الفاصلة والمؤهلة إلى الدور الممتاز، إقتربت أندية الشرقية وطنطا والأسيوطي سبورت من الصعود عقب تحقيقهم لنتائج إجيابية في مواجهات الذهاب.

طنطا بحاجة إلى التعادل للصعود
يحتاج أبناء السيد البدوي إلى التعادل فقط خارج ملعبهم أمام دمنهور لخطف بطاقة الصعود للدوري الممتاز، بعدا حقق طنطا الفوز ذهاباُ بهدف أحمد الشيخ، بينما يحتاج دمنهور إلى الفوز للإطاحة بطنطا والعودة مجدداً للأضواء.

الشرقية يطمع في التأهل على حساب الشواكيش
يشهد استاد الشرقية مواجهة ساخنة من العيار الثقيل نظراً للأحداث التي سبقت المباراة بفتح مسؤلي الترسانة النار على إتحاد الكرة بالتشديد على منع حضور جماهير الشرقية للمباراة، وتعادل الفريقان سلبياً في ملعب بنها، لتصبح فريق الفريقان قائمة في لقاء الإياب، وإن كان فرص الشرقية أعلى لإقامة المباراة في ملعبه.

الأسيوطي يخشى مفاجآت النصر للتعدين
وفي ملعب الأسيوطي سبورت يبحث أبناء مؤمن سليمان عن هدف مبكر يريح الأعصاب للعودة مجدداً إلى القسم الأول، عقب هبوطه الموسم الماضي، في المقابل يبحث أبناء حماده رسلان المدير الفني للتعدين عن تحقيق مفاجأة بالفوز والتأهل للدوري الممتاز، وتعادل الفريقان بهدف لكل منهما في لقاء الذهاب.

متابعة \ كريم نصر